باعت قرطها الذهبي.. صعيدية تتبرع بكل ما تملك لمساعدة الأشقاء الفلسطينيين

السيدة الصعيدية سلوى جاد الكريم عبد الرازق
السيدة الصعيدية سلوى جاد الكريم عبد الرازق

بسبب ما شاهدته عبر الشاشات من مجازر يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أهالي قطاع غزة، خاصة الأطفال والسيدات، قررت السيدة سلوى جاد الكريم عبدالرازق، التبرع بقيمة حلقها الذهبي لصالح للأشقاء الفلسطينيين.

السيدة سلوى، البالغة من العمر 42 عاما، تقيم بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، قالت إنها باعت قرطها الذهبي بمبلغ 20 ألف جنيه، والتبرع بقيمته لصالح الأشقاء الفلسطينيين. 

وأوضحت السيدة الصعيدية، وهي والدة لأبناء من بينهم «دكتور القصب»؛ والذي يعمل في القصب والأراضي الزراعية لينفق على دراسته في كلية الطب، أن قرطها الذهبي يعتبر آخر ما تملك من مصوغات ذهبية، وتبرعت بقيمته بعدما شاهدت العدوان الإسرائيلي ينتهك حق المدنيين في غزة، وحاولت مساعدة الأشقاء الفلسطينيين بأي وسيلة، حتى توصلت إلى بيع قرطها الذهبي، بعد أن عرضت فكرتها على زوجها لأخذ المشورة، والذي رحب بالفكرة وطالبها بأخذ رأي أبنائها خاصة وأنها كانت تحتفظ بقيمة ذهبها لهم.

اقرأ أيضا | راح ضحيته 9 أشخاص.. «القودة» تُنهي ثأر «الأربعين عامًا» في قنا

وتابعت: قلت لأبنائي ورحبوا بالفكرة، ولو كان معي أكثر من ذلك لم ولن أتأخر، موضحة أنها باعت قرطها الذهبي منذ أيام وتحتفظ بقيمته للتبرع به في إحدى المؤسسات الموثوقة، مضيفة أنها تتمنى أن يتواصل معها الأزهر أو الهلال الأحمر للحصول على التبرع لصالح أهل غزة.