محمد بدران يخاطب العالم لدعم القضية الفلسطينية 

محمد بدران
محمد بدران

ألقي الدكتور "محمد بدران" المنسق العام للتحالف المصري ورئيس حزب صوت الشعب كلمة باستخدام خاصية الفيديو، أعرب فيها عن أهمية وخصوصية القضية الفلسطينية لقيادات وشباب وأعضاء التحالف المصري وحزب صوت الشعب.

وافتتح  "بدران" كلمته بإلقاء الضوء عن العملية الممنهجة لإبادة الشعب الفلسطيني في عزة وحديث العالم كله عنها منذ أحداث ٧ أكتوبر الماضي ليومنا هذا .

وذكر أيضا موقف التحالف المصري تجاه تلك الأحداث من البداية من خلال عدة بيانات أدانت وشجبت الأحداث كباقي المؤسسات الحيادية التي تعبر عن حقوق الإنسان في العالم.

كما أكد "بدران" في كلمته علي أننا لا نكرر فعل طوفان الأقصي كرد فعل علي ما يحدث من مجازر على مدار سنوات من تجويع وتخويف وحصار واستشهاد واغتصاب للأرض. 

وشدد على أن رد فعل الكيان الصهيوني هو مبيت له لإبادة أشقائنا في قطاع غزة والدليل نتائجه من استشهاد ما يقرب من ٥٠٠٠ طفل و٣٠٠٠ من النساء وأخرى تحت الأنقاض والتي تشهد علي تصرفات دولة بربرية وحشية.

وأضاف "بدران" أن الانتصار الحقيقي هو الحماس الشديد والغضب الشديد والثأر من الشباب العربي بعد سنوات من تجريف عقول الشباب العربي الوطني تارة مواقع التواصل والترفيه والاغاني وبث قضايا سطحية، إضافة لكشف الادعاءات والانتصار للعروبة هو أيضا بمثابة انتصار أكبر من الانتصار العسكري.

وأدان "بدران" في كلمته المجارز التي تحدث علي مرأى ومسمع من الجميع ورد الفعل تجاهها المخيب للآمال والمحبط من دول العالم، والأمم المتحدة .

كما أكد أن فلسطين ليست فقط دولة عربية وإسلامية بالنسبة لنا فهي تاريخ طويل، وسنظل ندافع عن هذه القضيه حتي آخر يوم في عمرنا.

وأكد "بدران" في ختام كلمته أن التحالف المصري هو خلف القيادة السياسية في تعاملها مع القضية الفلسطينية؛ وسيكون لكل شبابه وأعضاء دور مؤثر بداية من الكلمة وسيستمرون كصوت في وجه وحشية هذا الاحتلال وهمجيته في أي زيارة أو لقاء، بالإضافة للتأكيد علي دعم المنتج المحلي ومقاطعة أي منتج غربي أو حتي شرقي أو عربي ساهم في قتل أطفالنا في غزة.

كما انهي بالتنويه علي اطلاق مبادرة عبر التحالف لدعم الصناعات المصرية ليكون هذا الوطن مكتفي بذاته .
هذا وقد تم نشر الكلمة من خلال خاصية الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي مترجماً للغة الانجليزية

اقرأ أيضا | الداودي يتابع تنفيذ المرحلة الثانية من مبنى الطوارئ والعيادات الخارجية بقنا العام