عبد السند يمامة: الحملة الانتخابية وضعت شعار المرحلة «غزة في قلب الوفد»

الدكتور عبد السند يمامة، مرشح حزب الوفد لرئاسة الجمهورية
الدكتور عبد السند يمامة، مرشح حزب الوفد لرئاسة الجمهورية

أكد الدكتور عبد السند يمامة، مرشح حزب الوفد لرئاسة الجمهورية، أن اختياره لعقد أولى مؤتمراته الانتخابية في محافظة الدقهلية، كان له أسباب شخصية وأسباب موضوعية، أولها تأكده من وجود حشد وضيافة جيدة تليق بالحدث، فضلًا عن كون عائلة زوجته تنتمي لتلك القرية.

وأضاف يمامة أن مع بداية الحملة الانتخابية وضعنا شعارًا للمرحلة وهو “ غزة في قلب الوفد" لأن الحزب معني بهذه القضية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده المرشح الرئاسي فى قرية  ميت فارس بمحافظة الدقهلية، لإعلان برنامجه الرئاسي والذي نظمه النائب طارق عبدالعزيز، عضو مجلس الشيوخ وأعضاء لجنة الوفد بمحافظة الدقهلية بحضور أعضاء الهيئة العليا للحزب وعدد من لجان الوفد بالمحافظات المجاورة وحشد من المواطنين.

وأشار المرشح الرئاسي أن الوفد له مواقف في القضية الفلسطينية وهي قضية أمن قومي وقضية مصر والعرب والمسلمين، فحزب الوفد ليس في معزل عن القضايا الخارجية، خاصة فيما يحدث بدول الجوار.

وأضاف  يمامة  بأن المجتمع  الدولي ليس في صمت ولكنه تحت إمرة وإرهاب البوارج والسفن الحربية وحاملات الطائرات المتواجدة بالمنطقة لدعم إسرائيل وتهدد المنطقة بالكامل.

وأوضح ان اسرائيل بالنسبة للغرب هي قضيتهم فهي تتعلق بالأمن القومي والإستراتيجية الأمنية للدول الأوربية والولايات المتحدة الأمريكية بل تخطى الأمر بأنه يتعلق بصراع الحضارات حتى لا تقوم الأمة العربية.

◄ اقرأ أيضًا | عبد السند يمامة يحصل على تزكية 27 نائبًا لدعم ترشحه في انتخابات الرئاسة

وأكد أن من سيحدد انتهاء المعارك ليس نحن بل الغرب، فأمريكا تتعامل على أنها رب العالم وهي ليست كذلك بل الكون له رب العالمين، ومصر تبذل اقصى ما تستطيع وما تفعله في حدود الإمكانيات المحددة والمتاحة لها ولم يكن دور الأمة العربية على المستوى المطلوب، متوقعا أن مؤتمر الرياض المقرر انعقاده غدًا السبت لن يحقق المرجوا منه .