الزمالك يكثف جهوده للبحث عن مدرب سوبر خلال فترة التوقف الدولى

 معتمد جمال
معتمد جمال

يبذل مسئولو الزمالك جهدًا كبيرًا لحسم ملف المدير الفنى الجديد الذى سيقود الفريق الأبيض خلفًا للكولومبى خوان كارلوس أسوريو خلال فترة التوقف الدولى القادمة بسبب انشغال المنتخب الوطنى بمواجهتى جيبوتى يوم 16 نوفمبر على استاد القاهرة الدولى وسيراليون يوم 19 من الشهر ذاته فى ليبيريا خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة مهمة فى أول عودة بعد التوقف الدولى أمام أبوسليم الليبى والمقرر لها يوم الأحد 16 نوفمير الجارى ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفتح مسئولو الزمالك خطوط المفاوضات مع العديد من المدربين بعد دراسة السير الذاتية لهم أمثال الأورجويانى جوزيه بيسيرو مدرب منتخب نيجيريا الحالى والأهلى السابق والجزائرى عبدالحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة المتوج بالكونفيدرالية والسوبر الأفريقى الموسم الماضى والجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب الوحدة الإماراتى ومدرب إسبانى يتكتم المجلس على هويته بجانب السويسرى جروس.

اقرأ ايضاً |فرصة أخيرة لأوسوريو.. وملفات شائكة على مائدة مجلس الزمالك

على صعيد آخر.. طلب معتمد جمال «ميمس» المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفنى لللزمالك من لاعبى الفريق غلق صفحة بيراميدز فى المباراة التى انتهت بتأهل الفارس الأبيض إلى نهائى كأس مصر بركلات الجزاء بعد التعادل فى الوقتين الأصلى والإضافى 3/3.

وأكد معتمد جمال للاعبى الزمالك ضرورة الخروج من نشوة الانتصار على بيراميدز من أجل التركيز فى المرحلة المقبلة ومواجهة أبو سليم الليبى فى الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها يوم 26 نوفمبر الجارى..وقرر الجهاز الفنى للزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ثلاثة أيام على أن يعود للتدريبات غدًا من أجل التقاط الأنفاس استعدادًا للكونفدرالية الأفريقية.

فى الوقت الذى أبدى فيه مسئولو الزمالك استياءهم من قرار البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر ضم الثنائى أحمد فتوح ومحمد صبحى رغم قرار المجلس بتحوليهما للتحقيق وعرضهما للبيع مع مصطفى الزنارى لأسباب انضباطية وأخلاقية عقب خروجهما من معسكر الفريق قبل مباراة فى الدورى.