كولر يحفز اللاعبين لمواصلة الانتصارات.. وعاشور نجم الشباك

عودة أكرم توفيق لدفاع الأهلى إضافة قوية دفاعيا وهجوميا للفريق فى مسيرة الدورى
عودة أكرم توفيق لدفاع الأهلى إضافة قوية دفاعيا وهجوميا للفريق فى مسيرة الدورى

يواجه الأهلى تحديًا جديدًا فى الخامسة مساء اليوم عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الجونة على ستاد خالد بشارة بالغردقة فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدورى.

 ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز الخامس على التوالى بعد أن حصل على العلامة الكاملة فى المواجهات الأربع السابقة التى خاضها بالبطولة بحثًا عن صدارة جدول الدورى برصيد 15 نقطة متفوقًا على بيراميدز صاحب الصدارة الحالية برصيد 13 نقطة من 6 مباريات معتمدًا على إمام عاشور نجم الشباك حاليًا فى القلعة الحمراء وحتى يدخل الفريق فى فترة الأجندة الدولية وهو معتلى صدارة المسابقة.

اقرأ ايضاً |الخطيب يجتمع مع كولر.. الأهلي يبحث عن بديل موديست

واختتم الفريق الأحمر تدريباته أمس الجمعة قبل السفر للجونة للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لخوض مباراة اليوم.. ويغيب عن الفريق محمود كهربا بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف 6 مباريات وبذلك تبقي له مباراتان قادمتان كما سيغيب على معلول الذى يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية والتى أبعدته عن مباراتى المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا.

 ومن جانبه يواصل السويسرى كولر المدير الفنى للأهلى سياسة التدوير خوفًا من تعرض اللاعبين للإصابات بسبب ضغط المباريات وينوى كولر الدفع بعدد من اللاعبين الجدد ومنح راحة للاعبين آخرين حتى يحافظ على جميع اللاعبين بالفريق وسيكون بموديست أساسيًا خلال مباراة اليوم بعد حصوله على راحة فى المباراة الأخيرة وشارك لبعض دقائق.. ويتعامل كولر مع المهاجم الفرنسى بشكل تأهيلى وهو ما أشار إليه فى المؤتمر الصحفى الأخير الذى اكد أن موديست فى مرحلة تجهيز بدنى حتى يصل الى فورمة المباريات وذلك من الصعب ان يشارك أساسيا فى مباراتين متتاليتين فى أقل من 48 ساعة.

وعقد كولر العديد من الاجتماعات مع اللاعبين مطالبًا الجميع ببذل أقصى جهد خلال تلك الفترة لتعويض فارق النقاط والعودة لصدارة جدول الدورى والحفاظ على سجل الفريق بدون اى خسارة أو تعادل..مشيرا إلى ان بطولة الدورى من البطولات المهمة لدى عشاق القلعة الحمراء وعلى الجميع مواصلة الانتصارات، وحذر كولر من التراخى او لاستهتار، مشيرا إلى ان مباراة الجونة من المباريات الصعبة والمهمة جدا فى مشوار الفريق لما يمتلكه الفريق من لاعبين مميزين لديهم القدرة على غلق المساحات ولما يمتلكه الفريق من جهاز فنى لدية خبرة كبيرة فى الدورى المصرى.

وشرح كولر خلال المحاضرات أهم نقاط القوة والضعف فى فريق الجونة كما شرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية لتجنب هذه الاخطاء. كما وضع خطة الفريق لتحقيق الفوز وطالب اللاعبين بتنفيذ تعليماته.

وعقب مباراة الجونة سيعقد كولر اجتماعًا مع الجهاز المعاون لوضع خطة الإعداد والتحضير خلال فترة توقف الدورى بسبب الارتباطات الدولية واستعداد منتخب مصر الأول لخوض مباراتيه ضد جيبوتى وسيراليون ضمن تصفيات كأس العالم خلال الأجندة الدولية لشهر نوفمبر. ويسعى كولر لاستغلال تلك الفترة لتجهيز كل اللاعبين خاصة وأن الفريق مقبل على تحديات كبيرة وصعبة سواء على مستوى مباريات الدورى او دورى أبطال أفريقيا أو كأس العالم للأندية.