السفارة الفلسطينية بالقاهرة: تأجيل سداد رسوم الجامعات لطلبة فلسطين 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت السفارة الفلسطينية بالقاهرة، أن وزارة التعليم العالي أبلغتها بالموافقة على تأجيل سداد أقساط الرسوم الجامعية للطلبة الفلسطينيين الدارسين من قطاع غزة للعام الدراسي الحالي.

ووجهت السفارة في إعلان نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالتها إلى طلبة فلسطين الدارسين بالجامعات والمعاهد الحكومية المصرية، قائلة: «بأن الإدارة المركزية لشؤون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، قد أبلغت السفارة بالموافقة على تأجيل سداد أقساط الرسوم الجامعية للطلبة الفلسطينيين الدارسين من قطاع غزة للعام الدراسي الحالي وكذلك تسليمهم شهادات القيد لتقديمها إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، وفقًا لقرار المجلس الأعلى للجامعات بتاريخ ٢٨/١٠/٢٠٢٣.»

وأوضحت السفارة أن التباحث مازال جارٍ بين فلسطين ومصر لاتخاذ اجراءات إضافية من شأنها التيسير على الطلبة الدارسين بالقاهرة، تقديراً للظروف العصيبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وقدمت السفارة الشكر لمصر ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي نظير جهودهم الطيبة المستمرة من أجل تخفيف الأعباء على أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الأوقات العصيبة.

وتشد سفارة دولة فلسطين بالقاهرة على أيادي أبناء فلسطين الدارسين في مصر، مثمنة استمرارهم في أداء رسالتهم السامية، متمنية أن ينعم الله على فلسطين بالسلام والاستقرار.