رئيس الوفد الأردني: هدفنا نشر الملاحة الرياضية في جميع المناطق واكتشاف أبطال مميزين

ثائر عياش رئيس الوفد الأردني بالمؤتمر الدولي للملاحة الرياضية
ثائر عياش رئيس الوفد الأردني بالمؤتمر الدولي للملاحة الرياضية

تحدث ثائر عياش رئيس الوفد الأردني بالمؤتمر الدولي للملاحة الرياضية، الذي ينظمه الاتحاد المصري برئاسة اللواء الدكتور مؤنس أبو عوف خلال الفترة من 7 وحتى 10 نوفمبر الجاري في المدينة الشبابية بالإسكندرية.

قال ثائر عياش: “أنه يُسجل لمصر هذا المؤتمر الدولي المميز الذي قام بتوحيد النشاط والعمل بين دول حوض البحر المتوسط والدول الأفريقية، وهذا ينتج عنه النجاح في المستقبل خاصة تطوير الملاحة الرياضية في المنطقة العربية والإفريقية“.

وأضاف: “هدفنا هو نشر هذه الرياضة في جميع المناطق، فسوف يزداد أعداد الشباب الذين يفضلون ممارسة هذه الرياضة، كما أن تنظيم مصر للمؤتمر الدولي جيد ورائع ومميز كثيرًا حيث إنه كان برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة“.

وتابع: “أن وزير الشباب والرياضة يقوم بتوجيه الشباب في المنطقة العربية للمزيد من العمل والإنجازات، كما أن جميع المنظمين القائمين على المؤتمر لهم بصمات واضحة كثيرًا، كما نوجه الشكر والتقدير للاتحاد المصري للملاحة الرياضية برئاسة اللواء الدكتور مؤنس أبو عوف على هذه الاستضافة“.

واختتم: “مستقبل اللعبة سيكون جيدًا كثيرًا، وأهم شئ هو التركيز على جيل الناشئين من عمر 12 و 13 عام وأيضًا الشباب، حيث لابد من بناء الخبرة لدى اللاعبين منذ الصغر لكي يتم إخراج أبطال مميزين لديهم مستقبل رائع يمثلون بلادهم“.