إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في دشنا بقنا

جانب من إحدى الإزالات
جانب من إحدى الإزالات

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بقنا، برئاسة عبد اللاه الخبير حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وذلك بالتعاون مع الادارة الزراعة والأجهزة الأمنية.

وأسفرت تلك الحملات عن إزالة ١٦ حالة تعدٍّ على الأراضى الزراعية، منها ١٣ حالات بنطاق قرية فاو قبلي ٣ حالات بقرية ابو مناع بحري بإجمالى مساحة تجاوزت ٢٥ قيراط ٤٤٠٠ متر

 وتنوعت التعديات ما بين أعمدة خرسانية وقواعد وسملات وأسوار بالطوب الأبيض والاسمنت ومبانى غير مكتملة البناء وشدات خشبية؛ حيث تمت الإزالة بالكامل لكافة الحالات السابق ذكرها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

◄ اقرأ أيضًا | محافظ قنا يشارك في المؤتمر الوطني لإعلان الفائزين بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء

يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بإستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية  لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبى بالتعدى على الرقعه الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد عبد اللاه الخبير رئيس المركز تكثيف الجهود لمواجهة التعديات على الأراضى الزراعية والتعامل بكل حزم مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مشيراً إلى أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدى على الرقعة الزراعية فهى حق أصيل للأجيال القادمة.