هشام بدر: 5600 مشروعًا تقدمت للمشاركة في الدورة الثانية للمشروعات الخضراء 

 السفير هشام بدر المنسق العام للمبادرة المشروعات الخضراء الذكية
السفير هشام بدر المنسق العام للمبادرة المشروعات الخضراء الذكية

قال السفير هشام بدر المنسق العام للمبادرة المشروعات الخضراء الذكية أن إجمالي عدد المشروعات التى تقدمت إلي المبادرة في دورتها والثانبة بلغ 5600 مشروع  .
وأضاف السفيرين بدر في تصريحات خاصة على هامش مؤتمرالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء أن اعلان أسماء الشركات الفائزة  في الدورة الثانية أن تطور كبير للمبادرة في الدورة الثانية بالمقارنة بالدورة الأولي. 
وتابع المنسق العام للمبادرة المشروعات الخضراء الذكية أن أبرز تلك التطورات إشراك الجامعات في المبادرة والتوسع في دوراتة التدريب والتثقيف للشباب في كل الجامعات المصرية وهو ما خلق تنوع واتساع فى نوعية المشروعات .

اقرأ أيضًا| رئيس لجنة البيئة بالمستثمرات العرب: الاستثمار فى المشروعات الخضراء ضروري
وأشار المنسق العام للمبادرة المشروعات الخضراء الذكية، إلى أن الدورة الثانية شهدت توسيع وزيادة عدد الفرص المقدمة لكل محافظة من 6 مشروعات إلي 18 مشروع.

وانطلق المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوريةيفتتح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومشاركة السفير سامح شكرى وزير الخارجية ووزير البيىة ياسمين فؤاد واللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية والدكتور محمود محي الدين رائد المناخ الرئاسة المصرية.