تقتل طفلة جارتها لسرقة قرطها الذهبى

الضحية
الضحية

 البداية كانت اختفاء طفلة تدعى”شيرين” تبلغ من العمر 4 سنوات من أمام منزلها مما أثار قلق أهالى القرية الذين انتفضوا بحثًا عن الطفلة فى كل مكان وبعد ساعات طويلة مرت بلا جدوى قرر أهالي البلدة أخذ قسط من الراحة لالتقاط الأنفاس، وفى صباح اليوم التالى لاختفائها، ومع استمرار عمليات البحث عن الطفلة فى جميع الأرجاء بمركز «الستامونى» بمحافظة الدقهلية، لاحظ أحد الأهالى سيدة تقود عربة كارو محملة بالقش وبعض المخلفات، وأكثر ما أثار الانتباه أن العربة تتساقط منها نقاط دم فقرر أن يتبعها، وعندما وجدها مرتبكة، سألها عما تحمله على العربة، فأخبرته أنها مخلفات ومتوجهة لرميها بإحدى الترع خارج القرية، إلا أنه قرر أن يتبعها هو وعدد من الأهالى بعدما لاحظ الارتباك عليها.

وعندما وصلت السيدة بالعربة الكارو إلى قرية «البنزينة» شاهدوا عليها الارتباك يزداد بشكل يثير الانتباه وهنا قرر أحد الاهالي تفتيش العربة الكارو، لتكون في انتظارهم مفاجأة من العيار الثقيل وهي وجود جثة الطفلة «شيرين» داخل شيكارة ومكتوفة الأيدى والأرجل وعندما انشغلوا فى الجثة حاولت المتهمة الهرب إلا أن الاهالي تمكنوا من اللحاق بها والقبض عليها وتقديمها لمركز الشرطة.
وفى وقت لاحق كشف أحد شهود العيان امام فريق البحث أن الطفلة تدعى «شيرين رضا السيد جبر»، ٣ سنوات ونص، اختفت أثناء لهوها أمام منزلها، وخرج أهالى القرية للبحث عنها فى كل مكان ولم يجدوا لها أثرًا.
وأمام جهات التحقيق أدلت المتهمة التي تدعى « س . م. ص»  تبلغ من العمر ٣٠ عامًا تقيم بقرية الدرافيل بمركز الستامونى فى محافظة الدقهلية، باعترافات تفصيلية عن قتلها طفلة جارتها خنقًا وسرقة قرطها الذهبى ومحاولة التخلص منها على عربة كارو فى قرية مجاورة لهم.
حيث قالت : « خنقتها غصب عنى، وهى كانت بتصرخ فخلصت عليها خوفًا من افتضاح امرى، لأنها عرفانى كويس فقررت التخلص منها، وتحصلت على القرط الذهبى الخاص بها لمروري بضائقة مالية.
البداية بلاغ للواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية  من اللواء محمد عبد الهادى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستامونى بالعثور على طفلة مقتولة خنقًا والإمساك بسيدة اثناء قيامها بإلقاء الطفلة بأحد مقالب القمامة.
وبانتقال المقدم أحمد عوض رئيس مباحث مركز شرطة الستامونى إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطفلة المتوفاة تدعى «شيرين رضا طه، ٤ أعوام وإمساك الأهالى بالمتهمة التي تبلغ من العمر 30 عاما واعترفت ارتكابها الواقعة لمرورها بضائقة مالية .
تحرر محضر بالواقعة وأحيلت المتهمة إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا : انتقام غريب .. تقتل طفلتها لتحرق قلب طليقها

;