سر الرجل الغامض فى حياة صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

بينما لم يأخذ النجم التليفزيوني جو مانجانيلو وقتا للمضي قدما من تجربة زواجه، وذلك بالدخول في علاقة عاطفية جديدة سريعة، اتخذت النجمة الكولومبية صوفيا فيرجارا اتجاها مختلفا عن طليقها مانجانيلو، بعدما قررت التركيز على نفسها، حيث تعيش حاليا أفضل أيام حياتها بالرحلات التي تقوم بها بصحبة أصدقائها حول العالم، وكذلك بعدد من المشاريع التجارية التي دخلتها، لتثبت أن الحب ليس وحده الذي يحقق السعادة في العالم.

ومع ذلك، بعد 3 أشهر من إعلانها عن انفصالها عن مانجانيلو، تم إلتقاط عدد من الصور لها مع رجل غامض خلال حضورها حفل عيد ميلاد النجمة كيم كاردشيان.

ونشر موقع “The Page Six” الفني الإليكتروني، صورة لنجمة مسلسل “”The Modern Family وهي تغادر أحد المطاعم بصحبة جراح العظام جاستن ساليمان، وعلى الرغم من أنه ليس ممثل أو منتج مثل أبطال علاقاتها السابقة، إلا أنه مثير للإعجاب نجح في لفت أنظار جميع الحاضرين بالحفل، والمثير كذلك أنه كان متزوجا من ممثلة أخرى.

وفقا لموقعه الإليكتروني على الإنترنت، تخرج ساليمان من كلية الطب بجامعة كولورادو، وألقى العديد من المحاضرات، كما لديه عيادتين في ولاية كاليفورنيا، فضلا عن إمتلاكه لشركة طبية ناشئة، أما بالنسبة لحياته العاطفية، فإن ساليمان ليس غريبا على أعين الجمهور، فقد كان متزوجا من نجمة مسلسل “Grimm” بري تيرنر لمدة 10 سنوات، حتى انفصالهما عن بعضها البعض بشكل رسمي عام 2018، بحسب مجلة “بيبول”.

ولم يتم خروج تأكيد من جانب فيرجارا على إرتباطها بالطبيب الجذاب حتى الآن، لكن الثنائى يبدو رائع في الصور التي ألتقطت لهما.

بعد مرور 7 سنوات من الزواج، أعلنت فيرجارا ومانجانيلو انفصالهما ونهاية حياتهما الزوجية في يوليو الماضي، وبعد فترة وجيزة ترددت أنباء قوية عن ارتباط جو بالممثلة كيتلين اوكونور، بعد رؤيتهما سويا أكثر من مرة.

وكانت فيرجارا قد تعرفت بمانجانيلو في عام 2014 في عشاء جمعية مراسلي البيت الأبيض، وبعد أسابيع قليلة من انفصالها عن زوجها الأسبق نيك لوب، طلب مانجانيلو رقمها لتتم الأمور بسرعة فيما بينهما، وتتم خطبتهما ليلة عيد الميلاد عام 2014، لتستمر علاقتهما لمدة 10 سنوات قبل أن يحدث الانفصال، وهو ما شكل صدمة لجميع أصدقائهما، خاصة أن علاقتهما كانت من أكثر العلاقات إستقرارا في هوليوود.

اقرأ أيضا : جاكى شان ينقذ صغار الباندا

;