محاسبة إميلى بلنت على خطأ عمره 11 سنة

النجمة البريطانية إميلي بلانت
النجمة البريطانية إميلي بلانت

إنچى‭ ‬ماجد

اعتذرت النجمة البريطانية إميلي بلانت عن إهانة نادلة مجهولة على شاشة التلفزيون منذ أكثر من عقد من الزمن، وذلك بعد أن قام أحد رواد موقع “Twitter” بإعادة نشر مقطع الفيديو الذي كانت تسخر إميلي فيه من وزن تلك النادلة.

وبعد حالة الهجوم التي طالتها، أصدرت بلنت اعترافا كاملا بالذنب انفردت به مجلة “People”  الأمريكية، لتقر إميلي بأنها بالفعل خلال استضافتها في برنامج “Jonathan Ross Show” في عام 2012، اتجه الحديث إلى مزاح روس عن كون الأمريكيين “ضخمين” في مطعم “Chili’s”، ساخرا من حجم “البرجر” الذي يقدمونه للزبائن، لتضحك إميلي بدورها وتضيف حكايتها الخاصة بها - قائلة إن نادلة Chili’s”” التي كانت تقدم لها الطعام أثناء تصوير فيلم “Looper” كانت بالفعل ضخمة.

وبمجرد إعادة نشر المقطع، اتهمها عدد لا يحصى من المستخدمين بالسخرية من مرضى السمنة وأصحاب الوزن الزائد، وكالعادة طالبوا بمحاسبة النجمة الشهيرة.

وبسبب هذا الهجوم الشرس، استسلمت بلنت وقررت الخروج بذلك الإعتراف المطول الذي قالت فيه: “لطالما اعتبرت نفسي شخصا لا يحلم بإزعاج أي شخص، لذا فإن كل ما دفعني لقول أي شيء كهذا في تلك اللحظة، لا يمثل طبيعتي، ومن المؤكد أنني قلته وأنا لا أقصد به الإهانة، ومع ذلك فقد حدث وقلته بالفعل، وأنا آسفة جدًا على أي أذى سببته”.

اقرأ أيضا :


 

;