أخر الأخبار

بريت كوبر أحدث Snow White على الشاشة

بريت كوبر
بريت كوبر

سارة‭ ‬الفارسي

بعد أن انتقد جيريمي بورينج المؤسس المشارك للمؤسسة الإعلامية “Daily Wire” فيلم “ديزني” القادم “سنو وايت” - مدعيا أنه يروج للأكاذيب المدمرة - تم إعلان المؤسسة عن فيلمها القادم “Snow White and The Evil Queen”، حيث علق بورينج عن الفيلم قائلا: “إنها قصة عن أميرة وأمير.. عن الجمال والغرور عن الحب وقوته، من خلال الرجوع من الموت إلى الحياة، إنها حكاية خرافية قديمة من نوع خاص جدا”.

بورينج هو من بين الكثيرين الذين انتقدوا الفيلم المقبل، معلقاً بأن الفيلم الأصلي لعام 1937، قديم للغاية عندما يتعلق الأمر بأفكار وجود المرأة في أدوار السلطة، وجاء إعتراض النقاد أيضاً حول اختيار نجمة لاتينية سمراء لتجسيد دور “سنو وايت” التي تتصف بالبشرة البيضاء كبياض الثلج والخدين الحمراوين، مع تعديل الأقزام السبعة إلى مجموعة متنوعة من المخلوقات السحرية مختلفة الأحجام.

ثم جاء الإعتراض الثاني على البطلة نفسها راشيل زيجلر التي صرحت أواخر العام الماضي، بأنها منذ الطفولة لم تكن تحب قصة “سنو وايت” الحقيقية، ما أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل حول التصريح المسيء.

“Snow White and The Evil Queen” يهدف إلى نقل القصة المميزة إلى جيل جديد يتمتع بقيم خالدة مثل الحب والوفاء، ومن المقرر عرض الفيلم العام المقبل 2024، وهو من بطولة بريت كوبر التي علقت على مشاركتها بالفيلم قائلة: “لقد نشأت على حكايات جريمز الأصلية، لذا أشعر بسعادة غامرة لأننا نجلب هذه القصة المميزة إلى الحياة للجيل القادم، سنو وايت شخصية جميلة للغاية ويشرفني أن ألعب دورها، وأنا أفضل القصص الخيالية، خاصة هذه القصة لأنها ذات قيم خالدة، مثل الحب والصداقة، وأنا في انتظار الفيلم”.

اقرأ أيضا : فيلم«Ticket to Paradise» يكسر حاجز الـ100 مليون دولار إيردات

;