عاجل

فرانكفورت في مهمة سهلة أمام هلسنكي بدوري المؤتمر الأوروبي

عمر مرموش
عمر مرموش

يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يضم بين صفوفه الدولى المصري عمر مرموش، للعب ضيفا على نظيره هلسنكي الفنلندي، مساء اليوم الخميس، على ملعب فيناير ستاديون، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات فى دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/2024.

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، خلف باوك اليوناني، صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، وتوقف رصيد هلسنكي عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

يأتي آينتراخت فرانكفورت في وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء، فيما يتذيل فريق هلسنكي الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في لقاء وخسارة مباراتين.

يدخل رفاق عمر مرموش مباراة اليوم، سعيا إلى تكرار الفوز، أمام هلسنكي على أرضه ووسط جماهيره، من أجل مواصلة التألق وتعزيز موقفه في التأهل إلى الدور التالي.

وقاد عمر مرموش فريقه آينتراخت، لسحق ضيفه فريق هلسنكي الفنلندي، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "كومرتسبانك أرينا"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هلسنكي في دوري المؤتمر

من المقرر أن تقام مباراة آينتراخت فرانكفورت وهلسنكي، في دوري المؤتمر الأوروبي، اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر الجاري، على ملعب فيناير ستاديون.

تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هلسنكي في دوري المؤتمر

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.