باعت 6 ملايين نسخة.. معلومات عن لعبة «Football Manage»

لعبة Football Manage
لعبة Football Manage


 استحوذت لعبة الفيديو الشهيرة Football Manager على خيال الملايين من المشجعين حول العالم، وباعت اللعبة الشهيرة ستة ملايين نسخة العام الماضي، مما يعني أنها حققت ثروة لمطوريها.

 ويسمح برنامج Football Manager للاعبين بتولي مسؤولية فريق كرة القدم المفضل لديهم وإدارته وصولاً إلى المجد. 

 كما أنها أدخلت اللاعبين إلى عالم كرة القدم الاحترافية الحقيقي ، وأشهرهم مدرب ستاد ريمس ويل ستيل . ومنذ إصدارها، توسع مجتمع الألعاب بسرعة، حيث لعب لعبة العام الماضي ستة ملايين شخص.

 كان مايلز جاكوبسون هو الرجل الذي يقف وراء لعبة Football Manager منذ إصدار اللعبة الأولى، وتحت قيادته، تمكن من تنمية شركة Sports Interactive من خمسة موظفين إلى أكثر من 250 موظفًا - مع حوالي 1300 باحث حول العالم.

 وقال مايلز : "من وجهة نظري، أنا في الواقع أصنع اللعبة من أجلي - ويصادف أن هناك بضعة ملايين من الأشخاص مثلي. "الألعاب ليست رخيصة ليشتريها الناس، لذلك نحن مصممون على تحقيق أفضل قيمة مقابل المال كل عام، لذلك يحصل الأشخاص على الكثير من وقت اللعب من أموالهم التي تتراوح بين 40 إلى 50 جنيهًا إسترلينيًا والتي عملوا بجد من أجلها حاول واحصل." يمثل اليوم إصدار اللعبة العشرين في سلسلة Football Manager وستكون هذه الأخيرة من نوعها - حيث من المقرر إعادة تصور لعبة العام المقبل وإعادة تصميمها بمحرك مختلف.  

 وستظهر لعبة هذا العام لأول مرة في اليابان لأول مرة في تاريخها، مع إضافة الدوري الياباني (دوري كرة القدم الأول في اليابان) أيضًا إلى اللعبة. وهناك ميزة جديدة أخرى تم إعدادها لإثارة اللاعبين وهي القدرة على الاستمرار من حيث توقفوا في Football Manager 23 - مع تقدم اللاعبين من مباراة العام الماضي، يمكنهم الاستمرار مباشرة في Football Manager 24.