عاجل

منها نبات الصبار.. 5 أشياء تجلب الطاقة السلبية للمنزل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعاني بعض المنازل من وجود طاقة سلبية في المنزل وكثرة الشجار بين الأزواج وعدم الشعور بالراحة النفسية أثناء الجلوس في المنزل، ولا يعرف الكثير أن هناك أسباب لهذا الشعور ولا ينتبون لبعض العلامات التي تتواجد في المنزل تتسبب في جلب الطاقة السلبية له دون الشعور بذلك.

ونقدم لك أهم 5 أشياء تواجدهم في المنزل يعطي هذا الشعور غير المريح. 

أشياء تجذب الطاقة السلبية إلى المنزل:

1 - الأشياء "والكراكيب" التي لم يعد يستخدمها أي من أفراد العائلة، لكنك ما زلت متعلقة بفكرة أنها قد تكون مفيدة يومًا ما. تتضمن هذه الأشياء الملابس القديمة أو الأسلاك .

اقرأ أيضا| للحوامل.. أطعمة ممنوعة في شهور الحمل الأولى

2 - الأتربة أو الغبار الموجود على الرفوف التي قلما ينظر إليها أحد، لذا تأكدي من تنظيفها جيدا إذ إنها تولد الطاقة السلبية.
3 - كثرة الفوضى، قد يكون منزلك صغيرًا ولا يسع كل الأاغراض التي تحتاجين فعلًا إليها فتجدين نفسك وسط فوضى عارمة لا تعلمين كيفية التخلص منها.
4 - نبات الصبار: على الرغم من جمال النباتات والشعور بالسكون الذي يعطيه وجودها في المنزل، إلا أنّ نبات الصبار يعطي طاقة سلبية ويفضل استبداله بالورود والنباتات الأخرى.
5- الأثاث المكسور: نعلم أنك تسعين إلى إصلاح هذا الكرسي الذي كسره طفلك منذ خمس سنوات، ونعلم أنك تؤجلين المهمة، إما أن تصلحيه فورا، أو تخلصي منه اليوم قبل الغد.