إليسا تكشف عن اعتزالها بسبب الضغوط النفسية والاحتكار الفني| فيديو

الفنانة اليسا
الفنانة اليسا

تحدثت المطربة اليسا عن مراحل حياتها الفنية والشخصية،وذلك خلال تواجدها باحدي المقابلات الاعلامية في برنامج Et بالعربي أثناء تواجدها في احتفالية بالرياض.


وتحدثت اليسا عن مرحلة في حياتها والتي قررت فيها الاعتزال في فترة معينه ،قائلة:"قررت الاعتزال في فترة من حياتي بسبب الضغوط النفسية، ولكنها تراجعت عن الاعتزال بعد ان انشأت شركة انتاج خاصة بها".


واسكملت:"كنت سعيدة اثناء تعاقدي مع روتانا ولكن سياستها لم تتماشسي معي، بسبب الحصر لجميع أعمالي، من هنا قررت انشاء شركة انتاج خاصة بي".


تابعت:"انتجت من خلال شكرتي الخاصة البومي الجديد وطرحت أغنيتين منهم أغنية العقد الذي طرحتها بالأخير".

إليسا تأجل طرح ألبومها الغنائي الجديد

وكانت إليسا أجلت طرح ألبومها الغنائي الجديد، حتى إشعار آخر وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يعيش ويلات الحرب على يد الاحتلال الإسرائيلي. 

وتستعد إليسا لطرح أغنية وطنية للشعب الفلسطيني ولكنها لا تحدد موعد طرحها.

ودعمت إليسا القضية الفلسطينية عبر صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكتبت معلقة، "لا يوجد حيوان في العالم أكثر وحشية من الإنسان.. إن كنت لا تستطيع رفع الظلم على الاقل أخبر الجميع عنه.. فلسطين".

التنمر، إصابتها بسرطان الثدي، الرسائل الإنسانية التوعوية خلف أغنياتها، نجوميتها الكبيرة التي تخطت الـ20 سنة.. كل المواضيع هذه كانت حاضرة خلال الحوار الذي جمع إليسا بجمهورها في الرياض في اليوم الاخير من فعاليات Hia Hub.

وخلال الحوار مع ناديا بساط، تحدثت إليسا عن الفترة التي قررت فيها الاعتزال. والسبب في تراجعها عن الاعتزال وعن قرار مهم في مسيرتها وهو تأسيس شركتها الخاصة..وانفصالها عن روتانا وعودتها