أسعار الفائدة على حسابات التوفير في بنك مصر.. يصل إلي 8.5%

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يمكن لأى مواطن مصري، فتح حساب جاري أو حساب توفير في البنوك المصرية، وتشترط بعض البنوك إيداع حد أدنى لفتح حساب توفير أو حساب جاري.

ويتراوح الحد الأدنى لفتح حساب توفير في معظم البنوك المصرية بين 1000 جنيه و5 آلاف جنيه و10 آلاف جنيه كحد أدنى لفتح الحساب.

بينما يبلغ الحد الأدنى لفتح حساب توفير في بنك مصر 3000 ​جنيه ​مصري، والحد الأدنى لاحتساب العائد في حساب التوفير 3001 جنيها، مع ترك الحرية للعميل في اختيار دورية صرف العائد لحسابات التوفير ما بين (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي).

ويتيح حساب التوفير، امكانية اصدار بطاقة خصم فوري على الحساب، بالإضافة لسهولة التعامل على الحساب من خلال ماكينات الصراف الالي المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية على مدار اليوم، مع إمكانية إصدار كافة أنواع البطاقات الائتمانية بضمان حساب التوفير.

وتنشر بوابة أخبار اليوم، أسعار الفائدة على حسابات التوفير في بنك مصر

ويتراوح متوسط سعر الفائدة على حسابات التوفير في بنك مصر بين 6.25% إلي 6.75% شهريا على حسابات التوفير من مبلغ 3 آلاف وحتى مبلغ 5 آلاف جنيه.

ويتراوح متوسط سعر الفائدة على حسابات التوفير في البنوك المصرية بين 6.50% إلي 7% شهريا على حسابات التوفير حتى مبلغ 50 ألف جنيه.

بينما يتراوح متوسط سعر الفائدة على حسابات التوفير في البنوك المصرية بين 7% إلي 7.50% شهريا على حسابات التوفير حتى مبلغ 250 ألف جنيه .

بينما يتراوح سعر الفائدة على حسابات التوفير في البنوك المصرية بين 8% إلي 8.50% شهريا على حسابات التوفير حتى أكثر من 500 ألف جنيه.

اقرأ أيضا | تقلبات سعرية في أسواق الذهب وعيار 21 يسجل 2620 جنيهًا