رزق وسلام فى «بيت الرفاعى» مع كرارة

أحمد رزق  -- محمد سلام
أحمد رزق -- محمد سلام

يعقد المخرج أحمد نادر جلال جلسات عمل مع بيتر ميمى و أمير كرارة للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسل «بيت الرفاعى» المقرر عرضه فى السباق الدرامى رمضان القادم..

ويعمل بيتر ميمى حاليا على كتابة حلقات المسلسل الذى تدور أحداثه  فى اطار اجتماعى وينتمى إلى إحدى الحقب الزمنية القديمة ..

وكان المخرج أحمد نادر قد استقر على الفنانين أحمد رزق ومحمد سلام ليشاركا كرارة بطولة المسلسل المقرر تصويره نهاية شهر نوفمبر الجارى  وفقا لجدول زمنى وضعه المخرج للانتهاء من العمل قبل حلول  شهر رمضان المبارك..على الجانب الآخر يتابع المخرج بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل بالتزامن مع ترشيح باقى الأبطال..

كان آخر ظهور درامى لأمير كرارة فى رمضان الماضى من خلال مسلسل «سوق الكانتو» وشاركه البطولة مى عز الدين و فتحى عبدالوهاب تأليف هانى سرحان إخراج حسين المنباوى..

يعد المسلسل الجديد ثانى الأعمال الدرامية التى تجمع بين أمير كرارة والمخرج أحمد نادر جلال بعد مسلسل «العائدون» الذى عرض فى رمضان 2022 وشارك فى بطولته أمينة خليل ومحمد فراج تأليف باهر دويدار كما يعد العمل أول عمل درامى يجمع بين كرارة وبيتر ميمى كمؤلف فقط، حيث قام كرارة ببطولة أكثر من عمل من إخراج بيتر ميمى منها  «كلبش» بأجزائه الثلاثة و «الاختيار1».