الأمن العام يضبط 5 تجار مخدرات بحوزتهم أسلحة نارية بـ4 محافظات 

المتهم وبحوزته المضبوطات
المتهم وبحوزته المضبوطات

شن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات أمن «الأقصر – المنوفية – أسوان - الإسماعيلية»، حملات مكثفة لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود الأمنية، والتصدي لكافة جرائم تهريب المخدرات والاتجار بها، للحفاظ على النشء من مخاطر الإدمان. 

اقرأ أيضا|  ضبط شخص بحوزته كيلو حشيش بالمعصرة 

أسفرت الجهود تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط شخصين لهما معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة إسنا بالأقصر، وبحوزتهما 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فرد محلي وطلقة، دراجة نارية بدون لوحات معدنية. 

ونجحت الحملات في ضبط عاطل له معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية،  وبحوزته 2,200 كيلو جرام من مخدر الحشيش، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات النارية، وضبط عاطل له معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة دراو بأسوان، وبحوزته كيلو جرام من مخدر الحشيش، 3 كيلو جرام من مخدر البانجو، عدد من أقراص التامول  المخدر، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات النارية، طبنجة، 2 سلاح أبيض.

وتمكنت الحملات من ضبط عاطل يحمل جنسية إحدى الدول، بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية، وبحوزته كمية من مخدري «الحشيش، البانجو»، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى والأبيض لحماية نشاطهم الإجرامي.