خطوات بسيطة تمكنك من الحفاظ على عمر بطارية هاتفك لفترة أطول   

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كشف أحد خبراء التكنولوجيا، عن طريقة يمكن بها تعزيز بطارية هاتفك وذلك استخدام خطوات بسيطة. وغالبًا ما تفشل بطارية الهاتف وأدائه في تلبية متطلبات ومتطلبات أولئك الذين يستخدمون أجهزتهم المحمولة باستمرار. 


وأوضح أنه يمكن للمستخدمين الآن معرفة كيفية تجنب ارتكاب نفس الأخطاء، ويجب على المستخدمين أولاً الانتقال إلى "الإعدادات" ثم النقر على قسم "الخصوصية". بعد ذلك، يجب عليهم التأكد من إيقاف تشغيل خيار "إرسال البيانات التشخيصية". 

وأضاف أنه يجب على المستخدمين بعد ذلك إلغاء تحديد الخيارين ضمن "البيانات التشخيصية" والنقر على "موافق"، بمجرد اكتمال هذه العملية، ستضمن بنجاح استمرار عمر بطارية هاتفك لفترة أطول، وفي مكان آخر، كشف خبير الهاتف المحمول عن الإعداد السري لجهاز آيفون الذي يمكن أن يقلل من عمر البطارية ولكن هناك زرًا "مخفيًا" يقوم بإيقاف تشغيله . علاوة على ذلك، فإن الزر الموجود على جانب جهاز آيفون الخاص بك هو المفتاح لتحسين عمر البطارية ومعظم البريطانيين ليس لديهم أي فكرة عن ميزة المكافأة "المخفية". 

ويعد استنزاف البطارية أمرًا طبيعيًا كلما زاد استخدامك لجهاز آيفون الخاص بك ، ويعتمد ذلك على نوع التطبيقات التي تقوم بتشغيلها.