‏‎‫الأوليمبي يترقب «الوديات» استعدادًا لأوليمبياد باريس‬

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

■ كتب: عمرو كمال - محمد جابر

خاطب المسئولون عن المنتخب الأوليمبي منتخبات مناظرة لخوض وديات خلال الاجندة الدولية فى شهر نوفمبر الجارى، فى إطار الاستعداد للمشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.. وفى ظل حالة التباطؤ الشديد، والذي وصل لدرجة من درجات الكسل، فتراجعت طموحات البرازيلى روجيرو ميكالي من اللعب مع المنتخبات الأولى، إلى المنتخبات المحسوم عدم مقابلتها للمنتخب المصرى فى الأوليمبياد، بحكم القرعة وهى منتخبات مالى والكونغو التى اضطر ميكالى للموافقة على مخاطبتها للعب معها، بعد رفض السعودية مشاركة المنتخب المصري فى دورتها الدولية بحجة انها اعداد للمشاركة فى أمم آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة للأولمبباد.

لم يجد ميكالي حلاً سوى ان يبذل مجهودات بنفسه، لما لمسه من استمرار حالة الكسل فى تنظيم الوديات، فقد اعتذر المدير الفنى للمنتخب البرازيلى عن مواجهة نظيرة المصري، خوفاً من اى نتيجة سلبية للسامبا على يد الفراعنة، بعد الخسارة أمام المغرب، وهو ما تقبله ميكالى من صديقه لصعوبة موقفة.

◄ اقرأ أيضًا | «ميكالي» يدعم «شيتوس» قبل دورة شمال أفريقيا

بينما اعتذر المنتخب الأمريكي بسبب أحداث غزة، بينما قرر اللعب مع المنتخب المغربي، الذى سيواجه ايضا الدنمارك خلال نوفمبر.

حتى اللحظة ينتظر إعلان ميكالى قائمة اللاعبين المحليين لقائمة المنتخب لتوقف نوفمبرفى الفترة من 13-21 نوفمبر، بعد اختيار الثلاثى المحترف عمر فايد لاعب بازار الصربي، ومصطفى اشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وبلال مظهر لاعب باناثانايكوس اليونانى.


 

;