بينهم عمر كمال عبدالواحد| 3 صفقات سوبر للأهلي في يناير

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

‏‎■ كتب: محمد جابر - شريف جمال

استقر الجهاز الفني للأهلي ومسئولو النادي على إعادة الحسابات بشأن صفقات الفريق في إنتقالات يناير الشتوية في يناير المقبل ورغم أن النية كانت تتجه في البداية لضم ظهير فقط إلا أن المباريات التي خاضها الفريق الموسم الجاري محليًا وأفريقيًا كشفت عن حاجة الفريق لتدعيمات أكثر وفي مراكز أخرى.. ‏‎

وفي هذا الشأن، كشف مصدر بالأهلي عن اتجاه قوي بدأ يُطالب بضرورة إجراء تدعيمات فى مراكز الهجوم والدفاع والظهير الأيسر بشكل مبدئي.. ‏‎ومن المقرر أن يعقد مسئولو الأهلي جلسة خاصة مع كولر المدير الفني من أجل حسم هذه الأمور لاسيما وأن هناك لاعبين آخرين معروضين على النادي يلعبون في مراكز أخرى يأتي في مقدمتهم عمر كمال لاعب مودرن فيوتشر الذي يُجيد اللعب في مركز الجناح والظهير الأيمن وأبدى رغبته في اللعب للأهلي، وبالفعل وقع اللاعب بشكل رسمي ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة في يناير القادم.

◄ اقرأ أيضًا | القيمة التسويقية لأغلى 10 مُهاجمين بالدوري المصري.. «ريان» في المُقدمة

ولا يُمانع الأهلي في إتمام التعاقد معه حال إتمام الصفقة مجانًا دون أن تتحمّل الخزينة الحمراء أي أعباء مالية خاصة وأن عقد اللاعب مع مودرن فيوتشر ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة مودرن فيوتشر، وفتحوا مسئولو الأهلي خطوط إتصالات مؤخرًا مع اللاعب للتعاقد معه بسبب رغبة الأخير حيث فضّل الأهلي عن العروض الأخرى من الدوري كما أن الصفقة لن تُكلّف النادي أي مقابل مالي.


 

;