تطورات حالة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي بعد إصابته بنزيف في المخ

 العامرى فاروق
العامرى فاروق

تعرض العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي صباح اليوم لوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في مقر النادي بالجزيرة، وتم نقله الي المستشفي فورا.

سقط  العامري فاروق مغشيًا عليه داخل المبنى الاجتماعي بالنادي الأهلي بالجزيرة، ليتم نقله إلي المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

أثبت الفوحصات الطبية والأشعة إصابتة نائب رئيس النادي الأهلي بنزيف في المخ دخل على أثره في غيبوبة.

 خضع العامري فاروق لعملية جراحية في مستشفى دار الفؤاد  بعدما أثبت الفحوصات الطبية اصابته بنزيف في المخ.

وكان خالد العامري شقيق العامري فاروق كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"رجاء من كل مصر تدعوا لأخي الغالي، العامري فاروق لدخوله في غيبوبة نتيجة نزيف في المخ.. ويحتاج دعاء كل المصريين"

 

وفي سياق متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام غدا  الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد المقاولون ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

اقرأ أيضاً|

مدرب يد الأهلي: جاهزون لمباراة النور| وننتظر دعم الجماهير