4 نجوم تصدروا تريند السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.. أبرزهم بيومي فؤاد

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تصدر أربع نجوم من الوسط الفني، محركات البحث، وأصبحوا حديث مواقع السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية حكاية هؤلاء النجوم وسر تصدرهم التريند..

- بيومي فؤاد الأبرز..

تعرض الفنان بيومي فؤاد، لهجوم شديد من الجمهور بعدما هاجم زميله الفنان محمد سلام بسبب إعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض بمسرحية "زواج أصطناعي"، وذلك بسبب الأحداث التي تشهدها غزة.

وكان بيومي فؤاد، ظهر في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

وتابع: "محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".

- كاملة أبو ذكري..

أطلقت المخرجة كاملة أبو ذكري، عدة رسائل نارية على الفنان بيومي فؤاد، وذلك بعد تصريحاته الجدلية حول الفن خلال عرض مسرحيته "زواج اصطناعي" خلال موسم الرياض، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الاحتماعي "فيسبوك".

وكتبت كاملة أبو ذكري على صفحتها الشخصية: "الأستاذ الفنان إللي كنت واحده من محبيه...لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد ألاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة".

وأضافت كاملة أبو ذكري "ولما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمه أنتم أخر ناس تتكلموا عنها".

- هالة سرحان.. 

تصدرت هالة سرحان التريند بعد رسالة وجهتها لدعم أهالي غزة من خلال حسابها على موقع "تويتر"، والتي تأثر بها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، حيث كتبت : حسبي الله ونعم الوكيل، لا أدري كيف لكن أعتقد أننا جميعًا لابد وأن نركز تركيزًا تاما لإيجاد سبيل قانوني، وإنساني وعالمي لإنقاذ أطفال غـزة، الأطفال الأطفال الأطفال ملائكة الأرض والسماء، لا يخفى على الأعين أن هناك إبـ ادة جماعية للأطفال والأمهات، إصرار ملتاث هيستيري وجنون بتحقيق أكبر نسبة خسائر في الأرواح بين الأطفال والأمهات.

 وتابعت هالة سرحان، : بالتأكيد هذه خطة ممنهجة لمسح المستقبل الفلسـ طيني، نعم حذف المستقبل المتمثل في الأجيال القادمة وكأنما الهدف الرئيسي هو القضاء علي مستقبل وطن، هؤلاء الصغار الأبرياء يشكلون تهديدا نفسيا خطيرا عند كيان الاحتلال.

- محمد سلام..

مازال الفنان محمد سلام، مستحوذ على التريند وذلك عقب إعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض بمسرحية "زواج أصطناعي"، وذلك بسبب الأحداث التي تشهدها غزة.

فحتي الأن الجمهور مازال يكتب عن الموقف الشهم الذي قام به محمد سلام، وأصبحت له قاعدة جماهيرية كبيرة على السوشيال ميديا.

فقرر الجمهور أيضاً ان يهام الفنان بيومي فؤاد، بعد تصريحات الأخيرة ضد محمد سلام، وساندوا الأخيرة في أزمته.

اقرأ المزيد.. حنان مطاوع: «رضوى» لمست كل ست مصرية