تفوق أبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل لقاء كأس مصر

أرشيفية
أرشيفية

مواجهة من العيار الثقيل تجمع الزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً.

- تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

التقى الزمالك وبيراميدز في 17 مباراة في مجمل البطولات، حقق الزمالك الفوز في 10 مباريات، بينما فاز فريق بيراميدز في مواجهتين، وتعادلا في 5 مواجهات.

في الدورى المصري التقى الزمالك وبيراميدز في 15 مواجهة سابقة، حقق خلالها الأبيض الفوز في 9 لقاءات، وحقق بيراميدز الانتصار في مواجهة وحيدة، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وتواجه الزمالك وبيراميدز في مباراتين ضمن بطولة كأس مصر حقق الزمالك الفوز مباراة بينما حقق بيراميدز الفوز في الأخيرة واستطاع الأبيض إحراز 7 أهداف بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

وقد سجل لاعبي الزمالك 33 هدفا في شباك فريق بيراميدز، بينما استطاع لاعبي بيراميدز تسجيل 17 هدفا في الشباك البيضاء.

- اللقاء الأول لمعتمد جمال بعد رحيل أوسوريو

تعد مواجهة بيراميدز في كأس مصر، هي المباراة الأولى لمدرب الزمالك الجديد معتمد جمال، الذي تولي الإدارة الفنية للفريق مؤقتا، بعد رحيل أوسوريو، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.  

- مواجهة مكررة في نصف نهائي كأس مصر .

تقابل الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر من العام الماضي، وخسر الزمالك المباراة بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، وتأهل بيراميدز إلى النهائي ثم خسر من الأهلي 1-2، ليتوج الأهلي بطلا لكأس مصر.

- الأهلي في انتظار الفائز

تأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر على حساب إنبي، وينتظر الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز، وحدد اتحاد الكرة 13 مارس المقبل موعدًا لمباراة نهائي كأس مصر موسم 2022 – 2023.