تشارلز سيفتقد ابنه «هاري» في عيد ميلاده لهذا السبب

 الملك تشارلز والأمير هاري
الملك تشارلز والأمير هاري

ذكرت صحيفة صنداي تايمز أن الملك تشارلز سيحتفل بعيد ميلاده الخامس والسبعين خلال عطلة نهاية الأسبوع في كلارنس هاوس، لكن ابنه الأصغر "لن يقوم بالرحلة من كاليفورنيا"، حيث انتقل في عام 2020 مع زوجته ميجان ماركل وعائلتهما.

ومع ذلك، قال متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس لمجلة PEOPLE: "ردًا على عناوين وسائل الإعلام في المملكة المتحدة، لم يكن هناك أي اتصال بخصوص دعوة لحضور عيد ميلاد جلالة الملك القادم.

وتعمق الخلاف المستمر بين الأمير هاري، 39 عامًا، وعائلته منذ إصدار مذكرات دوق ساسكس، سبير، في أوائل هذا العام. ومع ذلك، سافر دوق ساسكس إلى المملكة المتحدة في مايو لحضور حفل تتويج والده دون زوجته، التي بقيت في كاليفورنيا للاحتفال بعيد ميلاد ابنهما، الذي صادف في نفس اليوم.

وبعد وقت قصير من مراسم التتويج في كنيسة وستمنستر، توجه الأمير هاري إلى المطار عائداً إلى منزله.

وأخبر صديق مقرب من مجلة PEOPLE  قبل التتويج أن هاري وميجان تلقيا بريدًا إلكترونيًا حول الحدث الملكي من مكتب الملك تشارلز - وليس من والد هاري نفسه - وأصبح من الواضح أن "الجلوس" الذي سعى الأمير للتحدث من خلاله مشاكلهم  لن تحدث.

قال الصديق: "لم يسمعوا من تشارلز أراد هاري أن يسمع من والده مباشرة، ويكون ذلك دائمًا من خلال شخص ما".

بالنسبة للأمير هاري، فإن ظهوره المنفرد في حفل التتويج له علاقة برغبته، كما قال، في تكوين "عائلة،  وليس مؤسسة ".

قال الصديق المقرب: "يتعلق الأمر بظهور الابن من أجل والده وليس بصريات المؤسسة".

وقالت كولين هاريس، السكرتيرة الصحفية السابقة للملك وأبنائه، لمجلة  PEOPLE : "أنا سعيد بوجود الأمير هاري هناك وكان سيندم شخصيًا على ذلك إذا لم يكن هناك لدعم والده. تحدثت كأم،  أعتقد أنه كان الشيء الصحيح... وكان الملك مسرورًا."

ومع ذلك، قام الأمير هاري برحلات أخرى إلى المملكة المتحدة حيث لم ير والده أو أخيه الأمير ويليام .

ومؤخرًا، سافر دوق ساسكس إلى لندن لحضور حفل  توزيع جوائز WellChild في سبتمبر، والذي تضمن أيضًا زيارة موقع دفن جدته  الملكة إليزابيث في قلعة وندسور في الذكرى الأولى لوفاتها. وكان الملك تشارلز والملكة كاميلا في اسكتلندا للاحتفال بالذكرى السنوية، بينما احتفل الأمير ويليام وكيت  ميدلتون بهذه المناسبة في ويلز .

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، سافر الأمير هاري وميجان، 42 عامًا، إلى لاس فيغاس لحضور العرض النهائي  لإقامة كاتي بيري في Play.

الزوجان جاران لبيري وأورلاندو بلوم في مونتيسيتو، وقد كشف الأمير هاري سابقًا أنه وممثل قراصنة  الكاريبي يظلان على اتصال  بشأن مشاهدات المصورين.

 قال دوق ساسكس أثناء ظهوره في برنامج Dax Shepard's Armchair Expert  في مايو 2021: "قبل يومين فقط، أرسل لي أورلاندو بلوم رسالة - لأنه في الطريق ونحن على اتصال نوعًا ما بسبب المصورين". 

لم تحضر بيري حفل تتويج الملك تشارلز فحسب، بل قامت أيضًا بأداء حفل التتويج في قلعة وندسور في اليوم التالي.

اقرأ أيضا| موقف محرج تعرض له الملك تشارلز خلال زيارته لـ"كينيا"