اليوم.. نظر استئناف نبوية أنوش على حكم الصادر ضدها بالحبس 

البلوجر نبوية أنوش
البلوجر نبوية أنوش

تنظر محكمة مستأنف اقتصادي القاهرة ،اليوم  برئاسة المستشار أدهم فهيم،  استئناف المقدم من المتهمه صاحبة قناة «يوميات أنوش» لمدة 3 سنوات، وتغريمها 100 ألف جنيه، في اتهامها بنشر مقاطع فيديو تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

ويذكر ان أجلت المحكمة نظر استئناف المقدم من نبوية جمعة، وشهرتها أنوش، على حكم حبسها 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه إلى جلسة 7 نوفمبر للإطلاع 

صورًا خادشة للحياء 

وكشف أمر الإحالة قيام كل من «ن.ج» محبوسة، و«ع. م» و«أ.م» من بداية عام 2021 حتى عام 2023 بدائرة قسم شرطة المعصرة، نشرت المتهمة الأولى بقصد العرض صورًا خادشة للحياء، بأن بثت عبر قناتيها على موقع يوتيوب "يوميات أنوش" و"أنوش 2"، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تيك توك، إنستجرام"، يوميات أنوش أبسط خلق الله، صورًا ومقاطع فيديو لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية قاصدة الإغراء بها على نحو يخدش الحياء العام.

فعل فاضح 
ووجهت لها النيابة العامة أنها فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا للحياء العام بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية في صور ومقاطع مصورة لها بثتها من خلال قناتيها وحساباتها الشخصية.
 
إغراء 
كما أسندت النيابة أنها أعلنت من خلال قناتيها وحساباتها الشخصية عن دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن نشرت صورًا ومقاطع فيديو تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية، وبإحالتها إلى المحكمة أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضا|بتخفيضات 40%.. إقبال كبير على مبادرة «كلنا واحد» بالمحافظات |فيديو