بالصور| رئيس شركة مياه الشرب بالغربية يتفقد محطات كفرالزيات استعدادا لفصل الشتاء

جولة تفقدية
جولة تفقدية

كتب عصام عمارة 

قام الدكتور  حمـدى  شـطا رئيس  مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية بجولة تفقدية لعدد من محطات الشرب بمدينة كفرالزيات في إطار الإستعدادات لاستقبال فصل الشتاء ومتابعة انتظام  العمل بفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالزيات وذلك بحضور المهندس عبدالنبي الملاح مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالزيات 

اقرأ أيضاً| محافظ الغربية يتابع رصف وتطوير منشية عبد المنعم رياض وسوق التقوى بالمحلة الكبرى

حيث تفقد شطا محطة مياه المرشحة بمدينة كفر الزيات ومتابعة سير العمل والوقوف على آخر المستجدات 
كما  تم تفقد مبنى المروقات والمرشحات ومعمل المحطة
وشدد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية على الإلتزام بصيانة جميع المعدات ورفع كفاءتها، والإلتزام بالجدول الزمنى للتشغيل، والاهتمام بالنظافة العامة للمحطة و الالتزام بخطة الصيانة والسلامة والصحة المهنية .

تأتى هذه الجولة ضمن الجولات الميدانية على مستوى أفرع الشركة والمحطات المختلفة للوقوف على مدى كفاءة المحطات واتباع الإجراءات الخاصة التشغيل حيث قام شطا مؤخرا بتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز السنطة وزفتى .
جدير بالذكر ان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية كان قد تفقد اصطفاف معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية لمراجعة موقف المعدات في إدارة الأزمات والطوارئ والكوارث، في إطار استعداد أجهزة المحافظة لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تحدث، انطلاقا من تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث والمراجعة الدورية لجاهزية وفاعلية جميع المعدات والآليات الهندسية للتعامل مع الأزمات والطوارئ.

حيث تم اصطفاف معدات الشركة والتي تشمل سيارات متعددة الحجم والنوع بأحجام وأنواع مختلفة من لوادر وسيارات وأوناش وغيرها من المعدات اللازمة للتعامل مع الأزمات والمواقف الطارئة أو المحتملة.

ومتابعة  رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات الخدمية ومراجعة كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها وصلاحيتها للتعامل الفوري في حالة حدوث الأزمات والطوارئ.