الحالة إيه؟| الجولة السادسة بالدوري مفاجآت وسقوط الكبار.. الزمالك في الدوامة والأهلي عاد ليفوز

 الأهلي
الأهلي

الجولة السادسة لـ الدوري المصري حملت عنوان جولة المفاجآت وسقوط الكبار فلم يسلم من لعنة السقوط سوى الأهلي العائد للمنافسات المحلية بعد صدمة أفريقية أمام صن داونز ورغم حالة عدم الإتزان إلا أنه عبر محطة المقاولون العرب بصعوبة عكس الزمالك وبيراميدز اللذان سقطا في فخ الهزيمة فكان السقوط الأول للمتصدر بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا والهزيمة الثانية على التوالي للزمالك أمام زد.

معاناة الزمالك

واصل الزمالك السقوط والمعاناة ولكن هذه المرة أمام الوافد الجديد زد في مفاجأة جديدة أطاحت بالمدير الفني الكولومبي أوسوريو ليقود الفريق مؤقتا معتمد جمال لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

انتفاضة سيراميكا وصحوة البنك

شهدت الجولة انتفاضة فريق سيراميكا ليحقق المفاجأة الثانية بالجولة ويفوز على بيراميدز بينما حقق طارق مصطفى انطلاقة رائعة مع نادي البنك الأهلي بفوز كبير على المصري برباعية نظيفة ليدخل البنك أجواء الدوري بالفوز الأول تاركا المركز الأخير والمعاناة للمقاولون العرب الذي أصبح الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن.

نجوم الشباك

عاد بلدية المحلة بعد غياب الجولة الماضية لتعود المتعة والإثارة مع الفريق الصاعد الذي يقدم أفضل العروض على الإطلاق تحت قيادة مدربه الشاب أحمد عبد الرؤوف وفاز البلدية على فاركو بثلاثة أهداف لهدفين وتألق أكثر من لاعب في هذه الجولة في كل المراكز على رأسهم فيبو أكيم لاعب البلدية وزميله حسام أشرف وطاهر محمد طاهر لاعب الأهلي ومصطفى زيكو لاعب زد وأسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي وأحمد قندوسي لاعب سيراميكا وزميله محمد بسام أفضل حارس بالجولة .

وعاد المعدل التهديفي للارتفاع حيث شهدت تسجيل 26 هدفا، بمعدل 2.9 هدفا في المباراة الواحدة حيث شهدت جميع المباريات تسجيل أهدافا.

الأفضل

مجدي عبد العاطي أفضل مدرب بالجولة

أسامة فيصل أفضل لاعب

محمد بسام أفضل حارس مرمى

هدف محمد شكري في بيراميدز أفضل هدف

الحالة إيه؟

الأهلي.. عاد ليفوز
الزمالك.. في الدوامة
بيراميدز.. التسريب بدأ
فيوتشر.. سطر وسطر
الاتحاد.. المطلوب
بلدية المحلة.. المتعة
سموحة.. وارد 
المقاولون العرب.. وضع صعب
الإسماعيلي.. يا خوفي
المصري.. هزة عنيفة
سيراميكا.. تخصص بيراميدز
زد.. يا جمالو
الجونة.. عال العال
الداخلية.. المعاناة مستمرة
إنبي.. الزعيم 
الطلائع.. رائع
فاركو.. لسة بدري
البنك الأهلي.. لوك جديد

بعد الفوز على المقاولون| تعرف على ترتيب الأهلي بجدول الدوري المصري