نائبة: تصريح الحكومة الإسرائيلية بضرب غزة بقنبلة نووية جنون وإرهاب علني ‎

قصف غزة
قصف غزة

اعتبرت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، تصريحات وزير إسرائيلي باستخدام السلاح النووي لضرب قطاع غزة، جنون وتمثل تهديدا مباشرا للسلام في الشرق الأوسط بأكمله ولدوله. مطالبه بتصعيد هذه التصريحات وتقديمها كوثيقة ادانة ضد الكيان الاسرائيلي في مجلس الأمن.

اقرأ أيضا|الانتقام فقط.. أستاذ علوم سياسية: يكشف هدف إسرائيل من العدوان المستمر علي غزة

ونوهت التمامى، في تصريحات لها اليوم، بالرفض المصري والعربي والدولي الواسع لهذه التصريحات، قائلة إن الحكومة الاسرائيلية فقدت عقلها وتصريح ضرب غزة بقنبلة نووية للقضاء على المقاومة الفلسطينية جنون وارهاب دولة وليس له وصف آخر.

وشددت عضو مجلس النواب، أن تصريحات وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو، بإسقاط قنبلة نووية على قطاع غزة كأحد خيارات إسرائيل في الحرب تعكس الوجه الحقيقي للاحتلال الإسرائيلي، وتترجم حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة وسط صمت صارخ للمجتمع الدولي.

وانتقدت عضو مجلس النواب الغرب، الذي يتعامل بازدواجية مع القصف اللا إنساني الذي تمارسه قوات الاحتلال، ضد الشعب الفلسطيني مطالبه بوقفة جادة لاجبار إسرائيل على وقف اطلاق التار وتفعيل هدنة انسانية وفورية وانفقاذ مئات الآلاف في قطاع غزة.

واختتمت النائبة ولاء التمامى، بطلب تدخل عاجل من المنظمات الدولية ومجلس الأمن، بشأن التصريحات الإرهابية من جانب الحكومة الاسرائيلية، والتي تتنافى مع كافة القوانين الدولية، مشددة في الوقت نفسه على سرعة وقف إطلاق النار حتى لا تتحول المنطقة إلى دمار كامل بسبب جنون اسرائيل.