«حزب مصر ٢٠٠٠»: موقف الرئيس السيسي لدعم القضية الفلسطينية سيسجله التاريخ

 محمد غزال
محمد غزال

قال محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إن ما تقوم به إسرائيل في قطاع غزة إبادة جماعية بمساندة كاملة من الدول الغربية، ومسئولية كل الدماء  التي سالت على الأرض في رقاب حكومات تلك الدول، والذين أكدوا أنهم ليس لهم علاقة بالرأي العام وأنهم يفعلون ذلك من أجل تحقيق أهدافهم وأهداف الصهيونية العالمية.

اقرأ أيضا|حزب «مصر٢٠٠٠» يشيد بالتحرك الدبلوماسى العربي لوقف عدوان الاحتلال ضد غزة


وأوضح: رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، أن الموقف الغربي تجاه العدوان الإسرائيلي على غزة واضح تماما، وهو واضح منذ زرع إسرائيل في المنطقة العربية ليكونوا قاعدة لهم في الشرق حتي تكون المنطقة في حالة لا توازن، موضحا أن إسرائيل قناع الغرب وسقط أمام شعوب العالم بعد عدوان غزة.

وأكد، محمد غزال، خلال تصريحاته لـ«بوابة أخبار اليوم» أن مصر هى الرقم العربى الصحيح في المعادلة، حيث قامت بدورها على أكمل وجه منذ بدء الأزمة في غزة ودعمت القضية الفلسطينية، وحاولت أيقاظ ضمير شعوب تلك الدول الغربية.

واشار، محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إلى أن الموقف المصرى رائد وتاريخى، كما أن موقف الرئيس عبدالفتاح السيسى لدعم القضية الفلسطينية سيسجله التاريخ، لذلك فإن الداعمة والضامنة والتى تناغمت فيها مصر الرسمية مع الشعبية والحزبية والمهنية والعمالية وكان المصريين على قلب رجل واحد خلف القياده السياسية من أجل قضية وجوديه وليست قضية حدودية.