رئيس «سيمنس»: مصر ركيزة السلام في المنطقة وتشهد تطور كبير في قطاع النقل

 رئيس "سيمنز موبيليتي"
رئيس "سيمنز موبيليتي"

أكد ليون سولير رئيس "سيمنز موبيليتي" العالمية لإفريقيا والشرق الأوسط، أن مصر ركيزة السلام وهذا امر مهم للغايه، ويجب أن نعترف أن مصر مصدر السلام والاستقرار في المنطقة ونتمنى أن تستمر في دورها المهم ومساعدة الإنسانية.

جاء ذلك خلال جلسة تطوير أنظمة النقل لمواكبة المستقبل، والذي يديرها أسامة كمال رئيس شركة تريد فيرز انترناشيونال، ضمن فعاليات اليوم الثاني المعرض والمؤتمر الدولي للنقل الذكي والبنية التحتية واللوجيستيات للشرق الأوسط وأفريقيا TRANSMEA2023 

وأضاف أن مصر والعالم لديه تركيز كبير علي وسائل النقل العام وخاصه الكهربائي، مشيرا أن هناك نقله نوعيه في مصر والدول في المنطقه في تنفيذ مشروعات النقل الجماعي الصديق للبيئة.

وأوضح أن تلك المشروعات تخدم جميع المواطنين بمختلف الفئات وخاصه كبار السن والطلاب و ذوي الاعاقه والعمال،  لذلك يجب أن تراعي وسائل النقل الحديثه لتلك الفئات، مشيرا إلى أن معظم الشعب المصري يستخدم وسائل النقل الجماعي، لذلك يجب ان نجعل استخدام تلك الوسائل بشكل سهل على المواطنين.

وأكد أن مصر في طريقها الي التقديم والنمو والتطور، ولذلك تهتم في مشاريعها بعنصر الأمان وتستفيد من جميع الخبرات، مؤكدا أن خلال فترة قصيرة سيمكن للجميع رؤية القطار الكهربائي السريع ويحصل علي تذكرته، وهذا النوع من الاستثمار عالي الاهمية و يجب ان نجعل النقل العام مريح وبه رفاهيه ويسبب المتعه لمستخدميه.