وظيفة العمر.. 185 ألف دولار للعيش على جزيرة لمدة عام

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يعرض ملياردير، لم يكشف عن اسمه، وظيفة لزوجين بمبلغ 185 ألف دولار لقضاء عام على جزيرة خاصة في البحر الكاريبي، وفقاً لشركة التوظيف «Fairfax وKensington».

وسيكون الزوجان المختاران في وظيفة بدوام كامل، للترويج للملاذ الحصري على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيوثقان عملية بناء المباني على الجزيرة منذ اليوم الأول، لتكون وجهة سياحية لعشاق الطبيعة فيما بعد بجزر فيرجن البريطانية، وتاريخ التطور من موقع بناء إلى واحة فاخرة كاملة.

وقال جورج رالف دن، من وكالة التوظيف التي أعلنت عن الخبر: «هذا هو دور المؤثر النهائي، يريد المالك تأكيد جمال المكان ومهمة الزوجين توثيق الحياة».

وحتى الآن، لا تزال هوية المالك وتفاصيل الجزيرة طي الكتمان. ومع ذلك، يمتلك كل من ريتشارد برانسون، مؤسس شركة فيرجن إيرلاينز، والمؤسس المشارك لشركة جوجل، لاري بيج، جزراً قريبة، ما يجعلها منطقة جذب.

ومن أجل التأهل، يجب أن يكون المتقدمون ماهرين في وسائل التواصل الاجتماعي، ومغامرين ولديهم خبرة سابقة في الصناعة الفاخرة، مثل العمل على اليخوت وفقاً إلى جورج دن.

وسوف يحصل الزوجان على رحلة عودة واحدة إلى الوطن مجانية، إضافة إلى 25 يوماً إجازة، والتي يمكن قضاؤها في إحدى الجزر المجاورة، على الرغم من أننا نفترض أن بعض المؤثرين قد يتوقون إلى تغيير المشهد بعد أن تقطعت بهم السبل لأشهر عدة.

اقرأ أيضا| جونكور أبرزهم .. ترقب إعلان الفائزين بالجوائز الأدبية الفرنسية