في عيد ميلاد تامر هجرس.. تعرف على مهنته قبل التمثيل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تحل اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر  ذكرى ميلاد الفنان تامر هجرس الـ 49، حيث بدأ تامر حياته العملية منذ عام 1992، وكان يعمل كموديل قبل أن ينتقل إلى مهنة التمثيل، حيث قال تامر في حوارات صحفية سابقة، إنه بدأ مشواره الفني بالتوازي مع النجم الكبير أحمد عز، وكان ذلك من خلال مشاركتهم كموديل أزياء في "الفيديو كليب".


وتمتع تامر هجرس بملامح أجنبية ميزته كثيرا في أدوار الفتى الأجنبي، إلا أنه كان حريصا على أن ينوع في أدواره ليبتعد عن التكرار الشخصيات نفسها.


ويشارك تامر هجرس جمهوره دائما بصور له مع بناته "تمارا وتالا"، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفديوهات القصيرة "إنستجرام"، لتظهر من خلالها أن العلاقة بينهم قائمة على الحب والضحك والتغزل، بالإضافة إلى أن تمارا ابنته خطفت الأنظار لجمالها وملامحها الأوربية.

سبب رفضه لدخول بناته عالم الفن 

ويرفض هجرس دخول بناته عالم السينما، حيث كشف عن أسباب رفضه بأحد اللقاءات التليفزيونية، قائلا: " لست شخصا ديكتاتوريا ولكني أعرف متاعب العمل بالتمثيل وأعرف الوسط الفني جيدًا من الممكن أن أجعلهم يمثلون ولكن في الأعمال التي أشارك بها فقط".


وفي سياق متصل كانت أخر أعمال الفنان تامر هجرس فيلم "الديزل" في عام 2018 مع الفنان محمد رمضان، والفنانة هنا شيحة، وحل ضيف شرف في مسلسل "بدل الحدوته تلاته" في عام 2019، والذي كان بطولة كلًا من الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان القدير سمير غانم، وهشام ماجد.

اقرأ أيضا | تامر هجرس يتعرض لحادث سير