محمود حافظ: "أتمنى أن أحارب بجانب أخوتي في فلسطين وشرف لي الشهادة" | خاص

محمود حافظ
محمود حافظ

يواجه الفنانين العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة من رواد السوشيال ميديا بشكل أخص، ويطالبوهم بالتوقف عن تصوير أعمالهم الفنية، بسبب مايشهده العالم العربي من أحداث مؤسفة على الأراضي الفلسطينية عقب تفاقم ما يحدث لأهالي وأطفال غزة من قصف وانتهاكات ومجازر وعنف مستمر على يد الإحتلال الصهيوني.

وفي تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، رد الفنان محمود حافظ على تلك الانتقادات، قائلاً: "جميعًا نتضامن مع الشعب الفلسطيني ونشجب تلك الانتهاكات والمجازر التي تحدث اتجاههم، وللأسف الآن لا نملك سوى الدعاء لهم، ولو عندي حرية التصرف كنت أتمنى أن أحارب بجانب أخواتي في فلسطين وشرف لي الشهادة".

وتابع: "أنا إنسان مهنتي الوحيدة هي الفن وهي باب رزق لي ولأسرتي، وغير معقول أن أطالب الطبيب أن يتوقف عن مهنتة أو المهندس أو أي إنسان يعمل وله باب رزق ينفق من خلاله على أسرته".

وأنهى: "أعرف أن الجميع ينظر للفنانين بشكل مختلف، لأنهم مؤثرين والقوى الناعمة للمجتمع، ولكن أيضًا الفنان إنسان ولديه بيت وأسرة وارتبطات يجب أن يلبيها" .

فيلم "الإسكندراني"

من ناحية أخرى انتهى الفنان محمود حافظ من تصوير أحدث أعماله فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف.

العمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف ويشارك في بطولته حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.