إقبال كبير بجامعة السلام بالغربية للتبرع بالدم لدعم الأشقاء الفلسطينيين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

شهدت جامعة السلام  بمحافظة الغربية إقبالا كبيرا من طلاب كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس للمشاركة في فعاليات  حملة التبرع بالدم التي نظمتها جامعة السلام  تضامنًا مع الأشقاء  في فلسطين وقطاع غزة وذلك تحت إشراف  الدكتورمحمد صقر رئيس مجلس الأمناء، والدكتورطارق محمدي  نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور عبدالفتاح صدقة  رئيس الجامعة والدكتور مختار مبروك نائب رئيس جامعة السلام.

اقرأ أيضا| محمد محسن يغني «حب الوطن فرض عليا» دعما لغزة

وأكد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس خلال حملة التبرع بالدم على أن ذلك واجب وطني تجاه الاشقاء في قطاع غزة ومساندتهم في مواجهة العدوان الاسرائيلي الغاشم مؤكدين وقوفهم خلف القيادة السياسية في مصر والرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتأييد كل خطوات الدولة المصرية.

جدير بالذكر أن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا  كان قد تفقد حملة التبرع بالدم التى نظمتها الجامعة لدعم الأشقاء الفلسطنيين  بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر.

صرح  الدكتور محمود ذكى ان الجامعة حرصت على اطلاق  حملة للتبرع بالدم يشارك فيها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع منسوبي الجامعة وذلك فى اطار تنفيذ توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة لدولة فلسطين الشقيقة.

أضاف زكي  أن الإقبال الكبير الذى شهدته الحملة يعكس المشاركة الإيجابية والفعالة من جانب الطلاب وجميع منسوبي الجامعة لأهالي قطاع غزة، مؤكداً حرص الجامعة على تفعيل كافة أطر التواصل مع المنظمات التي تعمل على إيصال المساعدات دعماً للشعب الفلسطيني الشقيق.

وتابع رئيس جامعة طنطا عمل الحملة  بمجمع الكليات بسبرباى لافتاً إلى أن ذلك يأتي تضامنًا مع أهالي قطاع غزة وانطلاقاً من الدور المجتمعي للجامعة وتقديم المساعدات الإنسانية للأشقاء الفلسطينيين.

أعرب الطلاب الذين شاركوا بالحملة عن سعادتهم بمحاولة تقديم كافة السبل المتاحة لدعم ألأشقاء بقطاع غزة وتقديم يد العون لهم.