محمد سلام يعتذر لـ أمير كرارة : "اتق الله ياللي بتروج الشائعات"

محمد سلام وأمير كرارة
محمد سلام وأمير كرارة

وجه الفنان محمد سلام اعتذارًا للفنان أمير كرارة بعد انتشار أخبار كاذبة أنه قام باستبعاد "سلام" من مسلسله "بيت الرفاعي".

وعلق محمد سلام على نبأ استبعاده من مسلسل بيت الرفاعي مع أمير كرارة، وكتب عبر خاصية ستوري على حسابه على "انستجرام"، وكتب: "لا أساس من الصحة لهذا الخبر المتداول.. من البداية لم يتم ترشحي في مسلسل بيت الرفاعي حتى يقوموا باستبعادي.. اتق الله ياللي بتروج الإشاعات وبتعمل فتنة.. حقك عليّا يا باشا مصر.. وبعتذر عن أي إساءة اتوجهتلك".

كما وجه رسالة اعتذار للمنتج أحمد الجنايني، بعد انتشار نبأ يفيد استبعاد المنتج سلام من فيلم جديد سبق وتعاقد عليه قبل اعتذاره عن المسرحية، وكتب ستوري حسابه على انستجرام، الآتي: لم يتم إلغاء التعاقد مع المنتج أحمد الجنايني.. لكل واحد بينزل خبر ملوش أساس من الصحة.. اتق الله.. بعتذر ليك يا جينو على أي إساءة اتوجهتلك بسبب الخبر ده.

وكان الفنان أمير كرارة نفى الأخبار التي انتشرت عن استبعاده للفنان محمد سلام من مسلسله "بيت الرفاعي" الذي يشارك به في رمضان 2024.

ونشر أمير كرارة صورة لخبر انتشر عن اتخاذه لقرار استبعاد محمد سلام واختيار الفنان أحمد رزق ليكون بدلا منه في المسلسل وكتب: "الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة موقع رخيص وقلة آدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقه واحترام أولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب".