تقرير المعمل الجنائي يكشف تفاصيل جديدة في حادث حريق شقة الطالبية

صور لربة المنزل واطفالها الثلاثة لقوا حتفهم داخل الحريق
صور لربة المنزل واطفالها الثلاثة لقوا حتفهم داخل الحريق

لقيت سيدة وأطفالها الثلاثة مصرعهم إثر حريق شقة سكنية بمنطقة الطالبية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من إخماد الحريق، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

اقرأ أيضاً| الحماية المدنية تسيطر علي حريق اندلع داخل شقة سكنية بالهرم

على الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب بالفحص تبين ان الحريق تسبب في وفاة الأم وأطفالها الثلاثة ووفاة الأب.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بالطالبية مما اسفر عن مصرع سيدة وأطفالها الثلاثة واصابة الأب داخل الحريق.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ4 سيارات إطفاء، وبإجراء التحريات وتقرير المعمل الجنائي، تبين أن الحريق اندلع بسبب حدوث ماس كهربائي داخل الشقة في أحد الوصلات الداخلية مما أسفر عن وفاة ربة منزل و٣ أطفال وأصيب الأب داخل الحريق حيث وقع الحريق داخل شقة سكنية بمنطقة الطالبية.

وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي العقارات المجاورة، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.