شاهد| ملخص فوز نصر رونالدو على الخليج في الدوري السعودي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

واصل فريق النصر سلسلة انتصاراته، بالفوز بثنائية دون رد، على نظيره الخليج، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

بدأت أحداث الشوط الأول بضغط من جانب لاعبي النصر، لتسجيل هدف أول مبكر، سجله السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة التاسعة، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

إلا أن حكم المباراة ألغى هدف النصر الذي سجله ساديو ماني، بعد العودة لتقنية الفيديو، في الدقيقة 13، بسبب وجود تسلل على عبدالرحمن غريب.

وفي الدقيقة 26، أحرز لاعبو فريق النصر هدف التقدم على الخليج، بعد تمريرة من عبدالرحمن غريب في اتجاه كريستيانو رونالدو، المتواجد على حدود منطقة الجزاء ليستلم ويراوغ ويسدد بيمناه قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 34، أطلق الدولي المصري محمد شريف مهاجم فريق الخليج، تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة، قبل أن يعلن حكم المباراة عن وجود حالة تسلل.

وكاد فريق الخليج أن يدرك التعادل مع النصر في الدقيقة 40، بعد هجمة مرتدة خطيرة للغاية ولكن نجح تيليس في الوصول للكرة، وإرجاعها للحارس قبل أن تصل إلى مهاجم الخليج.

وفي الشوط الثاني، محاولات من جانب الخليج لشن هجمة على دفاعات النصر، لكن مدافعي العالمي في المكان المناسب.

وفي الدقيقة 56، أضاف لاعبو فريق النصر الهدف الثاني، بعد كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة من تيليس قابلها كريستيانو رونالدو بتمريرة أرضية، في اتجاه أيمريك لابورت الذي وضعها في شباك الخليج.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق الخليج عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر.

رونالدو يقود النصر لتخطي الخليج والاقتراب من صدارة الدوري السعودي