وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفى بهتيم ويوجه بادراجها بمبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار

الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

قام الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بزيارة مفاجئة لمستشفي بهتيم المركزي ، حيث تفقد قسم ا لاستقبال والطوارئ ، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات. 

اقرأ أيضا | رئيس جامعة سوهاج يشهد 50 مشروع تخرج لطلاب «الآثار الإسلامية والقبطية»

وتفقد أيضاً العيادات الخارجية ، وتابع سير العمل ،وأكد علي ضرورة تواجد الفريق الطبي سواء التمريض أو الأطباء كلا في مكان عمله بالاستقبال والعيادات الخارجية قبل التاسعة صباحاً، كما أكد  أثناء المرور علي سرعة التخلص من الكهنة الموجودة بالمستشفى. 

وأكد أيضاً  على ضرورة تفرغ الفريق الطبي المختص بالعمليات الجراحية تفرغاً تاما ، وعدم العمل بالعيادات الخارجية، كما أكد أيضاً علي البدء في إجراء العمليات الجراحية مبكراً قبل التاسعة صباحاً ، وأوصي أيضاً أن يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لادارج المستشفي بمبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار ، واستغلال امكانيات المستشفي بالمشاركة في المبادرة سواء في الجراحات الدقيقة أو جراحات العظام.

كما تفقد الدكتور وكيل الوزارة قسم الكلي ، واطمأن علي المرضي وعن مدي رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة، وعن مدي توافر الأدوية والمستلزمات ؛ حيث أبدي المرضي عن خالص شكرهم للطاقم الطبي وأشادوا بجودة الخدمة الطبية بالمستشفي.