أبرزهم هالة صدقي.. عودة نجوم للسينما بعد غياب سنوات

هالة صدقي
هالة صدقي

شهدت الأيام الماضية إعلان العديد من الفنانين عن عودتهم إلى عالم السينما بعد غياب سنوات، ومنهم هالة صدقي، التي انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم بعنوان "كتف قانوني"، وهذا الفيلم يعيدها إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب دام 6 سنوات، منذ مشاركتها في فيلم "آخر ديك في مصر" مع محمد رمضان في عام 2017.

عودة زينة بفيلم “الإسكندراني” 

وتعود الفنانة زينة إلى السينما بفيلم "الإسكندرانى" مع المخرج خالد يوسف بعد غياب دام 4 سنوات، الفيلم يضم أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومي فؤاد، وغيرهم، الفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

طارق لطفي يجدد لقاءه السينمائي بعد غياب

ومن ناحية أخرى، طارق لطفى يعود إلى السينما بفيلم "السيستم" بعد غياب 4 سنوات، ويشارك في الفيلم أحمد الفيشاوى ونسرين طافش، وهو فيلم من نوع رعب.

عودة حورية فرغلي بـ"ديجافو" 

أخيرًا، حورية فرغلى تُعلن عن عودتها إلى السينما من خلال فيلم "ديجافو"، بإخراج عيد العربى، بعد غياب دام أربع سنوات منذ آخر أفلامها بعنوان "استدعاء ولى عمرو" الذي تم عرضه عام 2019.

إلهام شاهين وعودتها للشاشة بفيلم "فيتو" 

وتعود الفنانة إلهام شاهين أيضًا إلى السينما بفيلم يحمل عنوان "فيتو"، حيث وقعت مؤخرًا عقدًا لبطولته، هذا العمل يأتي بعد غياب دام لمدة ثلاثة سنوات منذ تقديمها فيلم "حظر تجول" الذي عُرض لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في عام 2020، وقد حصلت خلاله على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في هذا الفيلم.

اقرأ أيضا

طرح فيلم «آل شنب» بالسينمات في هذا الموعد