حزب «المصريين» ينظم فعاليات «يوم الوفاء» بالبحر الأحمر 

فعاليات «يوم الوفاء»
فعاليات «يوم الوفاء»

نظمت أمانة حزب المصريين بالبحر الأحمر، مساء اليوم الجمعة، فعاليات يوم الوفاء تحت شعار «ذكرى خالدة»، تكريمًا لروح الراحل الكابتن محمد أبو غريب، وذلك تحت رعاية المستشار حسين أبو العطا رئيس الحزب، وتوجيهات هاني عبد السميع أمين عام الحزب بالبحر الأحمر.

وبدأت فعاليات «يوم الوفاء» بمركز شباب الميناء في تمام الثالثة عصرًا، مساء اليوم الجمعة، بمباراة كرة قدم بين اللاعبين القدامى، وبحضور العديد من العواقل والعائلات والرياضيين القدامى في أجواء عائلية حافلة بالمسابقات والجوائز والألعاب الذهنية والرياضية والتفاعلية.

اقرأ أيضا | وزير الشباب يعلن انطلاق بطولة «ايرون مان» ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر

وأكد هاني عبد السميع، خلال تصريحات له، أن هناك حرص شديد من أمانة البحر الأحمر على تنظيم البرامج والأنشطة والفعاليات التوعوية والرياضية، انطلاقًا من الإيمان الكامل بأهمية الالتزام بممارسة المسؤولية المجتمعية، خصوصًا مع هذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع، فضلًا عن توسيع القاعدة الشعبية للحزب بالمحافظة ومدينة الغردقة.

وأوضح أمين عام حزب المصريين بالبحر الأحمر أن فعاليات «يوم الوفاء» تأتي في إطار الوفاء للنجم الراحل محمد أبو غريب وبما يليق بسعيه الدؤوب طوال سنوات لعبه داخل المستطيل الأخضر وخارجه، من أجل تعريف الأجيال القادمة بنجوم المحافظة والشخصيات التي تركت أثر كبير في جميع المجالات وعلى رأسهم الرياضة.

ووجه عبد السميع في ختام حديثه تحية تقدير إلى على سليمان أبو الشيخ، أمين التنظيم بالحزب، على مجهوده الكبير خلال الفترة الأخيرة من أجل الإعداد لهذه الفعاليات، التي أعادت أمجاد الزمن الرياضي الجميل لأبناء محافظة البحر الأحمر، فضلًا أنها نَمّت روح المنافسة بشرف وإعلاء قيمة الرياضة بين أبنائنا النشء والشباب.