تحديث للأندرويد لمحبي الصور والفيديو   

اندرويد لمحبي الصور والفيديو 
اندرويد لمحبي الصور والفيديو 

تدرس شركة كوالكوم المنتجة للرقائق الأكترونية طبقا لصحيفة the sun الأنجليزية , أنتاج شريحة للهواتف الأندرويد لتحسين قدرة الهاتف علي ألتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو.

  ومن المقرر أن  يطرح تحديث جديد لأجهزة الأندرويد سوف يكون فيه بعض التحسينات الضخمة وترقية تقنية كبيرة , لمحبي التقاط الصور ومقاطع الفيديو، وسيكون ذلك بفضل شريحة جديدة التي سيطلق عليها أسم  Snapdragon 8 Gen 3، من صنع شركة كوالكوم .

 

وتقول شركة كوالكوم إن معالجها الأحدث سيعزز قدرات الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك الالتقاط الذكي للكاميرا , وهذا يعني أن هاتف الآندرويد التالي يمكنه القيام بأشياء مثل توسيع الصورة التي التقطتها بالفعل بشكل سحري بما يتجاوز ما يمكن أن تراه العدسة.

اقرأ ايضا: الصين: تطوير أسلحة جينية تستهدف أعراقًا محددة 

 ويمكنه أيضًا القيام بمهام  مثل إزالة كائنات من مقاطع الفيديو , وهناك أيضًا طريقة لمشاركة كل من كاميرا الصور الشخصية وفيديو الكاميرا الخلفية في وقت واحد. 

 

 

 وقامت الشركة بوضع الذكاء الاصطناعي في قلب أحدث منتجاتها، والذي سيتم استخدامه أمثال :ASUS وHonor وiQOO وMEIZU وNIO وNubia وOnePlus وOPPO وrealme وRedmi وRedMagic وSony وvivo وXiaomi و Xiaomi . زد تي إي. 

 

 

 وتقول شركة كوالكوم أيضا , إن رقائقها الجديدة ستوفر أيضًا دفعة هائلة لألعاب الهاتف المحمول ، واصفة إياها بأنها "تتحدى وحدة التحكم" , وعلى الرغم من قدرتها على القيام بالمزيد، إلا أن عملاق التكنولوجيا يدعي أن ذلك لا يأتي على حساب عمر البطارية.