للتأكد من حسن معاملة المرضى

جولة مفاجئة لرئيس التأمين الصحي بالغربية بعيادات كفر الزيات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهدت عيادات التأمين الصحي بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، قيام الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية  بجولة مفاجئة لتفقد عيادات وأقسام التأمين الصحي المختلفة لمتابعة سير العمل بها وتواجد الأطباء واطقم التمريض العاملين بها وتوقيع الكشف الطبي على المترددين من المرضى المتعاقدين مع عيادات التأمين الصحي المختلفة وكذلك اللجان المختصة بالاجازات مناظرة الحالات المرضية والأمراض المزمنة والحوادث وكذلك توافر الأدوية بجميع انواعها وتسهيل طرق صرفها للمرضى دونراي صعوبات.

وشدد مدكور خلال جولته التفقدية على حُسن التعامل مع المرضي المترددين على عيادات التأمين الصحي واقسامها من قبل الأطباء وكافة العاملين به ومعاملتهم معاملة لائقة بهم وتوفير رعاية صحية كاملة لهم بجميع العيادات وتوقيع الكشف الطبي في كافة التخصصات الطبية.

◄ اقرأ أيضًا | بالصور.. إغلاق كلي لمزلقان كفرديما على شريط السكة الحديد بالغربية 

كما قام رئيس فرع التأمين الصحي بالغربية بمتابعة اعمال الجودة ومكافحة العدوي والسلامة والصحة المهنية بعيادات التأمين الصحي بكفر الزيات.

مشدداً على التزام جميع العاملين بالتوجيهات الصادرة عن فرع هيئة التأمين الصحي بالغربية خاصة في مجال توقيع الكشف الطبي وصرف الأشعة والتنسيق مع فرع هيئة التأمين الصحي بالمحافظة في مجال الأشعة وبعض التخصصات النادرة.

وأكد الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بالغربية، على استمرار جولاته بجميع فروع وعيادات التأمين الصحي بمراكز ومدن محافظة الغربية لمتابعة سير العمل بها والوقوف على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضي والمترددين على عيادات التأمين الصحي وسرعة توفير الأدوية اللازمة لهم والتيسير في صرفها.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد شعيب مدير المكتب الفني للتأمين الصحي بالغربية والدكتورة سعاد راضي مديرة منطقة التأمين الصحي بكفر الزيات والدكتور محمد الديب نائب مدير منطقة التأمين الصحي و الدكتور علي منصور مدير عيادة احمد عرابي للتأمين الصحي بكفر الزيات.