رودريجو يتحدث عن أفضل هدف في مسيرته وحلمه الذي تحقق

رودريجو
رودريجو

كشف الدولي البرازيلي ونجم ريال مدريد رودريجو في تصريحات صحفية عن تحقيق حلمه باللعب لصالح الملكي، مشيراً إلى أفضل هدف في مسيرته الاحترافية.
وأعلن ريال مدريد صباح اليوم عن تمديد عقد لاعبه البرازيلي رودريجو بعقد يمتد حتى عام 2028.
وقال رودريجو: "كنت أحلم دائمًا باللعب هنا، وعندما تأتي وتبدأ في ارتداء هذا القميص، فإنك ترى عظمته حقًا، يمكنك القول إن ريال مدريد هو فريق حياتي، أود أن يمر الجميع بيوم كهذا، لأنه يوم مميز للغاية، عليك أن تعيشه لتفهم عن ماذا أتكلم".
وتابع رودريجو: "لقد كان حلمي أن أفوز بكل شيء مع ريال مدريد، لكنني لم أتوقع أن أفعل ذلك خلال 4 سنوات، دوري أبطال أوروبا، وهو الأكثر خصوصية، اعتقدت أنه سيكلفني أكثر قليلاً، أنا سعيد جدًا لأنني فزت بها جميعًا بالفعل، الآن أريد أن أُحققها مرة أخرى".
 وقال رودريجوعن أفضل هدف في مسيرته : "هدفي الثاني ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي الرابعة عشرهو الأفضل في مسيرتي، وستظل تلك اللحظة في ذاكرتي دائمًا، تعلمت ألا أستسلم أبدًا في أي موقف، أنا دائمًا ألعب حتى النهاية، لقد تعلمت ذلك هنا بهذا القميص".
وعن فلورنتينو بيريز: "إنه ظاهرة، إنه مميز جدًا ويعاملنا جميعًا بشكل جيد جدًا، يخبرني دائمًا بأشياء جيدة، الأشياء التي أحتاج حقًا إلى سماعها، إنه مهم جدًا في حياتي".