الزمالك في حوار مثير مع زد بالدوري.. غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب : حازم البنا

يخوض غدًا فريق الكرة الأول بالزمالك تحديا جديدا عندما يلتقى فى السابعة مساء مع فريق زد باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 8 نقاط بينما يحتل زد اف سى المركز الثالث برصيد 9 نقاط .. والتقى الفريقان فى ثلاث مواجهات من قبل على مستوى كأس مصر والدورى المصرى الممتاز وفاز الزمالك فى لقاء وتعادل فى اثنين ولم يستطع زد الفوز على النادى الملكى.

وعلى صعيد الاستعداد لمواجهة اليوم، فقد خاض فريق الزمالك مرانه الختامى اليوم على ملعب الترسانة استعدادا للمباراة وعقد خوان كارلوس اوسوريو المدير الفنى جلسة مع اللاعبين شرح لهم خطة عبور فريق زد واقتناص الثلاث نقاط وطلب من المدافعين تضييق المساحات والتغطية خلف المتقدمين بشكل افضل عن لقاء انبى الماضى والذى انتهى بهزيمة الزمالك من اخطاء دفاعية واستهتار من المدافعين ووزع الكولومبى الادوار التدريبية على المدافعين وخط الوسط لتنفيذها فى المران الختامى لتنفيذها خلال اللقاء واكمل اوسوريو جلسته مع خط هجوم الزمالك بالكامل وعلق على بعض اللقطات الاستعراضية التى لا جدوة لها فى اللقاء الماضى وطلب منهم اللعب من لمسة واحدة ولعب السهل والتعاون الجماعى أمام فريق زد.

اقرأ ايضاً| ١٠ نوفمبر إعلان قائمة المنتخب الأوليمبى

ووزع الكولومبى على كل لاعب البرنامج المراد تنفيذه خلال المران الختامى قبل اللقاء .. فيما خاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة منعا للإرهاق وبعدها قام جميع الفريق بتنفيذ البرنامج التدريبى سواء بالكرة و من غيرها عن طريق الجهاز المعاون للفريق بقيادة مدحت عبد الهادى وأحمد مجدى وقام اللاعبون بخوض تقسيمة قوية فى نهاية المران و قام المدير الفنى بتحفيظ اللاعبين خطة اللعب لتنفيذها خلال لقاء اليوم .

فى المقابل خاض فريق زد اف سى تدريبات قوية و حماسية تحت قيادة المدير الفنى مجدى عبد العاطى وفى بداية المران الختامى لفريق زد عقد عبد العاطى جلسة مع اللاعبين شرح لهم فيها خطة خطف اللقاء من الزمالك وقسم اللقاء للاعبين على ثلاثة سيناريوهات و طلب منهم التركيز و تنفيذ التعليمات و غلق المساحات أمام شيكا و زيزو و طلب منهم التركيز الشديد لان فريق الزمالك لا بديل له غير الفوز باللقاء لتعويض الخسارة التى وقع فيها فى لقاء انبى الاخير و طلب منهم الفوز باللقاء للحفاظ على المركز الثالث فى جدول تدريب الدورى .

فيما خاض الفريق فقرة فنية و تكتيكية لتحفيظهم طريقة اللعب و حصد نقاط اللقاء وقام عبد العاطى بعمل فقرة تضمنت التسديد من خارج منطقة الجزاء و التدريب على الهجمات المرتدة لخرق دفاعات فريق الزمالك ويحاول المدير الفنى المخضرم مجدى عبد العاطى الفوز على فريق الزمالك ليكون أول فوز له على النادى الملكى و أول فوز لفريق زد.