أحمد العوضى يشيد بموقف مصر لاستقبال المصابين من غزة

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

أشاد الفنان أحمد العوضي بالموقف المصرى بعدما أعلنت وزارة الصحة استقبال المصابين من قطاع غزة عبر معبر رفح.

ونشر «العوضى» مقطع فيديو لسيارات الإسعاف المصرية أثناء عبورها معبر رفح، عبر موقع «إنستجرام» معلقًا : «مصر دايمًا السند، دخول سيارات إسعاف مصرية لغزة لنقل الجرحى إلى المستشفى الميدانى فى العريش».

كان أعرب الفنان أحمد العوضى، أمس، عن فخره بخطة المشروعات العمرانية فى شمال سيناء، ضمن خطة الإعمار التى أعلن عنها د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء صباح أول أمس الثلاثاء، مشيرًا إلى أن سيناء كانت مهملة منذ 10 سنوات، وخاصة منذ تحريرها عام 1973، ولم تلق الاهتمام المطلوب بها؛ لاسيما أنها أرض الفيروز.

وأضاف «العوضى»، خلال لقاء له على هامش مؤتمر أمس فى رفح المصرية، أن خطة المشروعات ستعود بالنفع على أهالى سيناء لأنها ما تستحقه منذ سنوات بعيدة، مشيدًا بطفرة المشروعات بها فى مختلف المجالات.

جدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قام بجولة موسعة لمحافظة شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، يرافقه عدد من الوزراء، ومحافظ شمال سيناء محمد عبدالفضيل شوشة، بحضور عدد كبير من الفنانين من بينهم كريم عبدالعزيز، وياسر جلال، وأسر ياسين، وأحمد العوضي، وأمير كرارة، بمشاركة وفد وزاري رفيع المستوى، وعدد من الإعلاميين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وأعضاء من مجلس النواب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)