بينهم «جري الوحوش».. إعادة المسلسلات والأفلام القديمة بأبناء الأبطال

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تتجه انظار شركات الانتاج خلال الفترة الاخيرة الي إعادة انتاج الاعمال الفنية القديمة التي لاقت نجاحا وارتبط بها الجمهور اثناء عرضها،سواء بأبناء الفنانين الذين شاركوا في العمل ذاته،أو بأبطال جدد.
ويتسائل العديد من النقاد الفنين او رواد التواصل الاجتماعي ماسبب إعادة الاعمال الفنية سواء علي المستوي الدرامي أو السينمائي،ومن المقرر اعادة العديد من الاعمال ومنهم:

- مسلسل «إمبراطورية م»بطولة خالدالنبوي

يشارك الفنان خالد النبوي في الموسم الرمضان المقبل 2024 بمسلسل «إمبراطورية م»،مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس ويكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والرواية سبق وقدمت خلال فيلم سينمائى قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972، ومن المقرر أن يبدأ محمد سلامة معاينة أماكن التصوير الايام المقبلة بعد الأنتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، حيث يقوم على إشراف العمل مصطفى العوضى.

مسلسل «جري الوحوش»بطولة نضال الشافعي وعبدالمغني

تم الاتفاق خلال الفترة الماضية علي إعادة تقديم فيلم "جري الوحوش" الذي قدمه النجم نور الشريف بمشاركة نخبة من ألمع النجوم، الي عمل درامي يتم تقديمة في رمضان 2024، وذلك بعد أن توصلت الشركة المنتجة للمسلسل لاتفاق مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبوزيد، مؤلف فيلم جري الوحوش، على إعادة تقديم العمل مرة أخري.
تفاصيل مسلسل "جري الوحوش" رمضان 2024
ويظهر الفنان نضال الشافعي خلال أحداث العمل في شخصية "عبدالقوي شديد" التي قدمها  النجم محمود عبدالعزيز، بينما يجسد عبدالمغني دور "سعيد أبو الدهب" الذي قدمة الفنان نور الشريف،وتواصل الجهة المنتجة انهاء التعاقدات مع باقي ابطال العمل المشاركين في المسلسل، الذي يقوم بتأليفه أحمد صبحي، وسيتولى إخراجه عبدالعزيز حشاد، ومن إنتاج محروس المصري.

فيلم «شمس الزناتي» بطولة محمد إمام    

يستعد الفنان محمد إمام لتقديم فيلم«شمس الزناتي» الذي قدمة والدة الزعيم عادل إمام ولاقي نجاحا كبيرا وقت عرضة عام 1991.

أبطال الجزء الثاني من فيلم «شمس الزناتي» بطولة محمد إمام

العمل من بطولة محمد إمام، عمر متولي الذي يقدم شخصية والدة سيد سبرتو،بالاضافة الي عمرو عبدالجليل،طه دسوقي،أحمد داش،أحمد خالد صالح،من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة،وومن المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة.

طارق الشناوي يكشف عن رأيه في إعادة تقديم فيلم «شمس الزناتي»

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، رأيه عن في إعادة تقديم فيلم شمس الزناتي، بطولة الفنان محمد عادل إمام. 
وقال طارق الشناوي خلال مداخلة لبرنامج "ملفات"، والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة “هي”: شمس الزناتي أصلًا فيلم ياباني، والأمريكان خدوه منهم، وديه تركيبة عالمية، ويجب يكون عندك إطلالة، ومخرج الفيلم كسر الدنيا وهو معاه عادل إمام.
وأضاف: «اللي أنا أعرفه إن هم مش هيعملوا جزء ثاني، هيعملوا نسخة تانيه، ومش هنصادر على حق التجربة، والعمل حالة عامة، وقالب عام، ويتيح لكل مخرج وكاتب إنه يفكر، والقالب ده أتعمل بالياباني والمصري والأمريكاني، وممكن يكون فيه معالجة مختلفة».