السفير الفلسطيني خلال لقائه المنسق العام للتحالف المصري: العرب بخير ما دامت مصر بخير

الدكتور محمد بدران- رئيس حزب صوت الشعب
الدكتور محمد بدران- رئيس حزب صوت الشعب

التقى الدكتور محمد بدران- رئيس حزب صوت الشعب والمنسق العام للتحالف المصري، وعدد من قيادات الحزب اليوم، بالسفير الفلسطيني بالقاهرة، دياب اللوح، تعبيرًا عن دعمهم للقضية الفلسطينية.

وأكد «بدران» خلال الزيارة، على دعمه الشديد للقضية الفلسطينية، مؤكدًا: «ندعم القضية الفلسطينية بكل ما نملكه من قوة، وندين الاحتلال الإسرائيلي وما يرتكبه من جرائم في حق الشعب الفلسطيني».

اقرأ أيضا| بدران يدعو جميع الهياكل التنظيمية لحزب صوت الشعب للمشاركة بجمعة صوت فلسطين

وتابع بدران: «الشعب المصري في أول موقف حقيقي أكد على دعمه للشعب الفلسطيني، ورغبته الكاملة في التضحية بحياته من أجل تحرير فلسطين».
من جانبه رحب السفير دياب اللوح، سفير فلسطين بالقاهرة، بقيادات الحزب، موضحًا تقديره لدعمهم للشعب الفلسطيني، ومتمنيًا أن تمر الأحداث بسلام وتعود الأرض إلى أصحابها مرة أخرى.
وأضاف السفير: «حضوركم إلى السفارة هو رسالة إلى الشعب الفلسطيني بأنهم ليسوا وحدهم، وهذه هي أهم رسالة يمكن أن تصل من الشعب المصري إلى الشعب الفلسطيني، ودائمًا ما نرى النموذج المصري الرائع فيما يتعلق بجميع القضايا». 
وأوضح السفير دياب اللوح، أن العرب يظلوا بخير ما دامت مصر بخير، لأن دونها لا توجد أمة عربية. مضيفًا: «فلسطين ستظل بخير ما دامت مصر بخير، وأن جميع المخططات لن تؤثر على الدولتين».
حضر اللقاء عدد من قيادات الحزب، من بينهم أحمد كرم عبد الجواد، والدكتورة منال محمد متولي، واللواء عبد الناصر مكرم محمد ،والدكتورة أميرة عبد الكريم مختار، والمستشار باسم أحمد جمال، واللواء محمود علي حسن، وأحمد عبد العزيز الحنفي، وفتحي عبد العزيز السيد، والمهندس محمد إبراهيم بحيري، ويارا سعيد إبراهيم، والدكتورة منى توفيق أبو هشيمة.